DJI Mavic Air: كاميرا طائرة بحجم الهاتف

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الخميس، 01 مارس 2018
DJI Mavic Air: كاميرا طائرة بحجم الهاتف

أعلنت شركة DJI عن إطلاق الكاميرا الطائرة بدون طيار الأكثر دقة والأصغر حجماً والتي ستحمل اسم DJI Mavic Air، وتؤكد الشركة على أنها بالغة الجودة رغم صغر حجمها، الذي يصل بعد طيّه إلى حجم الهاتف الذكي المعروف.

وبغض النظر عن حجم الكاميرا رغم أنه المحور الرئيسي لهذا الإصدار، إلا أنه هناك مميزات فائقة ستميز طائرة DJI Mavic Air أهمها جودة التصوير وأداء الطيران.

جودة تصوير الكاميرا الطائرة DJI Mavic Air

DJI Mavic Air كاميرا طائرة بدون طيار في حجم الهاتف الذكي

تمتلك طائرة DJI Mavic Air جهاز استشعار CMOS 1/2.3 بوصة و12 ميجابكسل، وعدسة بحجم f2.8 24 مم، ويمكن للكاميرا التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 30 لقطة في الثانية وسرعة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية، وهي أعلى جودة وصلت لها كاميرا طائرة بدون طيار حتى الآن، ويتوفر بالكاميرا خيار إبطاء سرعة التصوير بقدرة تصل إلى 120 إطار في الثانية بجودة 1080 بكسل، ويتم تعليق الكاميرا الرئيسية من قبل ثلاثة محاور انحراف، مع خاصية منع الاهتزاز.

وفي خاصية جديدة تدعمها الكاميرا للحصول على صور أكثر دقة مع اختلاف أوضاع التصوير، فإن الكاميرا توفر التصوير بوضع Sphero panorama لالتقاط 25 صورة لتكوين بانوراما بدقة 32 ميجابكسل في دقيقة واحدة، ويمكن استخدام الوضع للتصوير الأفقي أو الرأسي أو بزاوية تصوير 180 درجة، ومن خلال طرق التصوير الجديدة يمكن السماح للكاميرا بالطيران في مسار محدد لها حول موضوع التصوير وتتمكن الكاميرا من التقاط لقطات إبداعية من تلقاء نفسها.

هذا الموضوع DJI Mavic Air.. كاميرا طائرة بحجم الهاتف ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة