Fendi تكشف النقاب عن ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة للرجال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
ساعة Momento Fendi Chronograph

كما مزايا رجل Fendi الأنيق والعصري. ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة من Fendi تتلاعب بالأشكال والمواد فتجمع في ما بينها بدقة وابتكار غير مألوف.

ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة رياضية وأنيقة في آن واحد، وتتميز بمظهرٍ ذكوري عصري، فيما تبقى وفيةً للحرفية العالية لساعات Momento Fendi الأيقونية.

تعبير ذكوري صارخ عن الأناقة والرقي

تتمتع ساعة Fendi الجديدة بكرونوغراف مزود بثلاثة عدادات وسط حاوية من 46 ملم، وبسوار من المعدن المصقول والملمّع بالساتان لإطلالة غاية في الأناقة. يتباين قرص الساعة الأسود مع مسار مقياس السرعة الأبيض ومسار الدقائق الأصفر بتوقيع 
Fendi المميز، ما يضفي على الساعة شكلها الرياضي عالي الرفاهية.

تتوافر الساعة بنسختين، الأولى باللون الأسود فيما تتألق الثانية بالفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، وفي كلّ منهما احتفال بالدراية العالية التي تشتهر بها الدار الإيطالية.

تحافظ الساعة الجديدة على المميزات المرحة والجذابة لمجموعة Momento Fendi التي تجعل منها رمزاً للابتكار العالي والإبداع الأخاذ في التصميم: مرةً كلّ دقيقة، يظهر توقيع Fendi الأيقوني عند التقاء عقرب الثواني الخاص بالكرونوغراف مع رسومات على عقرب الدقائق.

ساعة كلاسيكية جديدة تليق بالرجل الباحث عن ساعة ذكورية بامتياز تجمع بين الأناقة الرفيعة واللمسات الرياضية المريحة.

لمحة عن ساعات Fendi 

تعود جذور دار Fendi الإيطالية لمنتجات الرفاهية لسنة 1925، وقد خاضت Fendi غمار صناعة الساعات الممتازة للمرة الأولى عام 1988. 
ومنذ ذلك الحين، وساعات Fendi تكشف عن بعض أكثر تصاميم الرسغ أيقونيةً للرجال والنساء، التي تجمع بين الذوق الإيطالي الرفيع والحرفية السويسرية العالية، وتركز على وفرة المواد والألوان. ساعات Fendi تصنّع جميعها في سويسرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة