HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

تصميم أنيق وتجربة متكاملة مع الكاميرا الثلاثية وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2019
HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

أطلقت HONOR، العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، مؤخراً أول هاتف بكاميرا ثلاثية ليكون HONOR 10i خطوة أوسع في مسيرة العلامة التجارية وإغناء لإرثها بأفضل المنتجات وأعلى مستويات الابتكار. يتميز HONOR 10i بكافة خصائص الهاتف الذكي من إمكانيات الكاميرا المتقدمة إلى التصميم ثلاثي الأبعاد المنحني الأنيق، مما يوفر تجربة مستخدم متكاملة ومريحة.

ويوفر HONOR 10i الأدوات اللازمة التي تلبي متطلبات الجيل الجديد فهو مواكب للتكنولوجيا المتطورة ويضم كل ما يحتاجه شباب اليوم ممن يحبون توثيق حياتهم في كل دقيقة وثانية.

HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعمل دائماً على تحسين قدرات الكاميرا لنتمكن من تلبية متطلبات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم الميزات المبتكرة التي ستنال إعجابهم. وشكلت الكاميرا الثلاثية إضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مزيجاً مثالياً في هاتف HONOR 10i ليكون أداةً فعالة في أيدي الجيل البصري والنشيط اجتماعياً وليمكنهم من التقاط صور عالمهم المحيط بمزيد من التفاصيل، بفضل مجموعة من الميزات الفريدة. وصُمم الهاتف بعناية وصُقِلَت حوافه لتصبح منحنية ولتوفر السهولة والراحة عند الإمساك بالهاتف، وهو متوفر بأسعار تنافسية لتحقيق أقصى قيمة للعملاء". 

تتيح كاميرا HONOR 10i الثلاثية العدسات والمزودة بعدسة ذات زاوية واسعة للغاية، التقاط الفروق الدقيقة في العالم المحيط بمزيد من الدقة والتفاصيل. ويتميز هاتف HONOR 10i بكاميرا ثلاثية تأتي بإعدادات لعدساتها الثلاثة مع مجموعة تضم العدسة الأساسية بدقة 24 ميجابكسل إلى جانب كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل. ويستطيع هاتف HONOR 10i بفضل تلك المواصفات التقاط تفاصيل الصور بأكبر قدر ممكن من الدقة تكون نوعيتها أقرب لما تراه العين المجردة.

تمتلك الكاميرا الأمامية نفس فعالية الكاميرا الخلفية في هاتف HONOR 10i، فهي مزودة بمستشعر Quadra من شركة سوني وتتميز بدقة 32 ميجابكسل، مما سيُمكّن المستخدم من التقاط صور السيلفي المثالية بغض النظر عن المكان. توفر الدقة الكبيرة والمحسّنة صوراً أكثر وضوحاً وتفصيلاً ليتمكن المستخدم من تكبير الصور الشخصية إلى حجم ملصق بحجم 2.3 × 1.7 متر دون الحاجة للتضحية بأي تفاصيل.

استُوحِيَ تصميمه من الخلفية الزجاجية لهاتف HONOR 10 وأخذ لونه المتدرج والخلفية المتلألئة من هاتف HONOR 10 Lite، يتميز HONOR 10i بتصميم مطوّر بلمسات جديدة تمنحه إطلالة أنيقة وحيوية ولمسة نهائية من الألوان المتدرجة. وتكمن الميزة الجديدة في HONOR 10i بأنه جميل من الداخل والخارج. تم تصميمه وفقاً لأعلى مستوى من الحرفية بتقنية الطباعة الضوئية ثلاثية الأبعاد المتطورة التي أثمر عنها اللون المتدرج ذو الألوان المزدوجة والساطعة التي تعكس الضوء بشكل جميل. ويأتي الهاتف بخيارين من الألوان المتدرجة، هما: تدرج طيف الأحمر وتدرج طيف الأزرق، اللذان يدمجان لوناً أرجوانياً جميلاً وبراقاً في خلفية الهاتف.

يتميز HONOR 10i بالأناقة والراحة في الاستخدام، بفضل تصميمه ثلاثي الأبعاد المنحني من أربعة جوانب الذي يوفر تجربة مريحة عند الإمساك بالجهاز. فيتبع التصميم المنحني شكل يدك بشكل طبيعي وانسيابي، ويمكّنك من حمله بيد واحدة ويتيح الوصول إلى أعلى الشاشة بسهولة لالتقاط صور سيلفي بيد واحدة فقط. علاوة على ذلك، يوفر الهاتف تجربة مشاهدة أفضل وأجمل مع نسبة الشاشة الرائعة التي تبلغ أكثر من 90% مقارنة مع الهيكل الكُلّي للهاتف. وتوفر شاشة العرض الكاملة ذات الدقة العالية وقياس 6.21 بوصة بدقة 2340 × 1080 تجربة مشاهدة متكاملة ورؤية أوضح. ويتميز هاتف HONOR 10i بفضل تصميم الشاشة ذات فتحة الكاميرا الصغيرة بأبعاد أطول 19.5:9 وحواف أقل مما يمنحه إطلالة أجمل تخلو من المساحات الضائعة.

صُمم HONOR 10i لتوفير تجربة الهواتف الذكية البارزة التي تتميز بلمسات جمالية مذهلة وإمكانيات لا مثيل لها في الكاميرا وأداء متميز بسعر ممتاز. ويعدّ هذا الهاتف الذكي مثالي للجيل النشط اجتماعياً لمساعدته على التقاط صور اللحظات الجميلة دون عناء وعيش نمط حياة النخبة بأناقة لا متناهية.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا