Honor تدعُم Honor 8X بالمُعالج الأقوى في السوق

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 12 نوفمبر 2018
Honor تدعُم Honor 8X بالمُعالج الأقوى في السوق

ينتظر عُشاق الهواتف الذكية، دائمًا مفاجآت شركة Honor التى يحتوى عليها كل هاتف جديد تطرحه، فعلى الرغم من النجاح الكبير الذى حققه هاتفها Honor 10 إلا أنها تطُل عيلنا هذه المرة بهاتف يحتوى على المُعالج الأقوى في السوق، لتُميز هاتفها الجديد Honor 8x به. 

المُعالج الأقوى في السوق 
لماذا نقول إن Honor دعمت هاتفها بأقوى مُعالج في السوق؟، الأمر يكمُن في أن Honor دعمت الهاتف Honor 8x بشريحة Kirin 710 ليعد بذلك أول هاتف ذكي يدعم هذه الخاصية القوية ثمانية النواة، لتجعل أداء النواة الواحدة في وحدة المعالجة المركزية تمثل ارتفاعًا بنسبة 75 % مقارنة بالجيل السابق. 

قد يعجبك: Honor 8X هو الاختيار المثالي لمحبي ألعاب الموبايل

لم ينتهي الأمر على ذلك، بل يدعم الشريحة هذه ايضًا مُعالج الجرافيكس الفائق الدقة «جي بي يو توربو» والذى بإمكانه تعزيز الأداء الإجمالي للهاتف بنسبة 130% مقارنة بالجيل الذى يسبقه، الأمر الذى يُلبي احتياجات المستخدمين بشكل مُذهل بالنسبة لممارسة الألعاب. 

تتيُح الإعدادات المُميزة لهذا الهاتف تجرُبة سريعة وسهلة للمُستخدم، واستجابه فائقة السرعة والجودة. 

ماذا عن السعة الداخلية والبطارية؟
دعمت Honor هاتفها الجديد Honor 8x بذاكرة داخلية Rom بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم الهاتف ببطاقة Micro Sd قابلة للتوسع حتى 400 جيجابايت، ليس هذا فقط، بل إن الهاتف يدعُم فتحة بطاقات Sim ثنائية. 

شاهد ايضًا: Honor 8X جهازك الأمثل لعام 2018: أفضل مميزات بأقوى سعر وأجمل تصميم

بالنسبة لبطارية الهاتف، وهي من أكثر الميزات التى يبحث عنها العملاء عند الشراء، فإن Honor ميزت هذا الهاتف بـ بطارية قوتها 3750 ملي أمبير، مزودة بتقنية ذكية لتوفير الطاقة، الأمر الذى يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة فقط، هذا بخلاف أن البطارية الكبيرة تضمن للمستخدم الاستهلاك المستمر للهاتف دون انقطاع لفترة طويلة من الزمن.  

شاشة عرض كاملة
هذا فيما دعمت Honor هاتهفا الجديد Honor 8x بشاشة عرض كاملة قياس 6.5 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثنائية العدسة تأتي بدقة 20 ميجابيكسل، دعمتها بتقنية الذكاء الاصطناعي، مع خاصية التصوير فائق الوضوح في الليل.

شاهد ايضًا: 5 أشياء تميز هاتف هونر8X.. تعرفوا عليها
تقنة الذكاء الاصطناعي
اعتمدت الشركة في صناعة هاتفها الجديد، على دعمه بخاصية الذكاء الاصطناعي التى يمكنها أن تتعرف على أصوات الضجيج والأصوات العالية، ومثال على ذلك عندما يريد صاحب الهاتف إجراء مكالمة، حال وجوده في محطة قطارات أو في منطقة بها أصوات عالية، فيمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف على الضجيج في الخلفية وإزالته عن المكالمة، الأمر الذى يجعلك تنعم بمكالمة واضحة للغاية.

ماذا عن سعر الهاتف؟ 
أتاحت شركة Honor هاتفها الجديد Honor 8x بسعر 999 درهم إماراتي في الإمارات، 999 ريال سعودي ايضًا في المملكة العربية السعودية.