Honor تُميز هاتفها الجديد Honor 8X بأفضل كاميرا.. هذه إمكاناتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018
Honor تُميز هاتفها الجديد Honor 8X بأفضل كاميرا.. هذه إمكاناتها

غالبًا ما تستهدف شركات المحمول في العالم، فئة الشباب، حيث تبحث عن اهتماماتهم بالنسبة للهاتف الذكي، وتبدأ في العمل على ذلك من خلال هواتفها التى تطرحها، لذلك تحاول الشركات تلبية طلبات مستخدميها وغالبًا ما يكون ذلك في الكاميرا القوية والبطارية  ايضًا، ولكن بالحديث عن الكاميرا، سنجد أن شركة Honor للهواتف الذكية نجحت في تلبية ما يطلبه الجميع. 

لماذا كاميرا Honor 8x هي الأفضل؟ 
عمدت شركة Honor على دعم هاتفها الجديد Honor 8x بكاميرا خلفية ثنُائية العدسة تأتي بدقة 20 ميجابيكسل مضاف إليها 2 ميجابيكسل آخرى، مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، مع خاصية التصوير فائق الوضوح في الليل، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل. 

الأهم من ذلك في كاميرا الهاتف الجديد أنها تعمل بالذكاء الاصطناعي لتتعرف على 22 فئة مختلفة و500 سيناريو بشكل فوري، بالإضافة إلى ذلك فهي يمكنها ايضًا تحسين إعدادات التقاط الصور، وجودتها بناء على ما يقوم بتصويره المستخدم. 

ولإنتاج لقطات ليلية ممتازة تلبية لطلبات العملاء، يستخدم الهاتف تقنية الذكاء الاصطناعي، بحيث يجعلك لا تحتاج إلى حامل ثلاثي، ويتم استخدام تقنية لتثبيت الإطار بناء على التعلم الآلي، وبذلك يتمكن كافة مستخدمي الهاتف من السيطرة بدقة عليه، وحمله لمدة 6 ثوان بشكل ثابت، حتى في حالة اهتزاز يد المستخدم، مما يعطيها أفضلية ويجعلها الأفضل.  

استكمالًا لذلك فقد دعمت Honor الهاتف الجديد بتصميم مُذهل اعتمدت فيه على شاشة بقياس6.5 بوصة، تتمتع بتقنية العرض الكامل، وتناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز، هذا بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطولة من الخصائص الرائعة.

هذا فيما طرحته بثلاثة ألوان جميلة للغاية هي الأزرق والأسود والأحمر، وميزته بذاكرة داخلية Rom بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم الهاتف ببطاقة Micro Sd قابلة للتوسع حتى 400 جيجابايت، ليس هذا فقط، فإن الهاتف يدعُم فتحة بطاقات Sim ثنائية. 

Honor ميزت هذا الهاتف بـ بطارية قوتها 3750 ملي أمبير، مزودة بتقنية ذكية لتوفير الطاقة، الأمر الذى يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة فقط، هذا بخلاف أن البطارية الكبيرة تضمن للمستخدم الاستخدام المستمر دون انقطاع لفترة طويلة من الزمن.  

 وطرحت الشركة هاتفها الجديد Honor 8x بسعر 999 درهم إماراتي في الإمارات، 999 ريال سعودي ايضًا في المملكة العربية السعودية.