HTC تسرب صور هاتف يبدو مستوحى من هواتف إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2017
HTC تسرب صور هاتف يبدو مستوحى من هواتف إل جي

استطاعت HTC أن تحوز على إعجاب عدد كبير من المستخدمين بهواتفها المتميزة التي أُنتجت العام الماضي، وهو ما قد يكون قد دعى شركة جوجل لتصنيع هاتفها الرائد الأول Pixel في مصانع الشركة. ويبدو أن هاتف HTC الرائد الخاص أصبح الإعلان عنه قريباً جداً.

فقد نشر موقع أندرويد بوليس الشهير مجموعة من الصور لهاتف يحمل الاسم الكودي Ocean Blue، وهو هاتف مغطى بالكامل بالزجاج من الأمام والخلف مع هيكل من الألومنيوم في المنتصف، وهو أول تغييرات HTC التي تخلت عن الهيكل المصمت التي اعتمدت عليه الشركة في هواتفها الرائدة السابقة.

HTC تسرب صور هاتف يبدو مستوحى من هواتف إل جي

التغيير الأبرز هو اقتباس HTC لخاصية الشاشة الثانية التي ابتكرتها LG وميزت بها هاتفيها الرائدين V10 وV20. وطبقاً للصور ستشمل خصائص الشاشة عرض التاريخ والتوقيت وحالة البطارية بشكل دائم حيث أن الشاشة دائمة التيقظ، بالإضافة إلى عرض حالة الطقس ومختصرات لبعض التطبيقات، وهو ما كانت تفعله تحديداً الشاشة نفسها في هواتف إل جي، ولا نعلم إن كانت قامت HTC بوضع أي إضافات قد تزيد من إمكانية استغلال الشاشة.

من الخلف تبدو الكاميرا مربعة الشكل وكأنها مقتبسة من تصميمات هواتف سامسونج، خاصة مع الأخذ في الاعتبار أن الهيكل الخلفي للهاتف مصنع من الزجاج وهو ما يطابق تصميمات سامسونج الأخيرة بالفعل.

HTC تسرب صور هاتف يبدو مستوحى من هواتف إل جي

تقع أزرار الفتح والتحكم في الصوت على جانب الهاتف، وفي الأعلى يقع مدخل شرائح الاتصال SIM، وفي الأسفل يقع منفذ توصيل USB الفئة C. ومثل الهاتف السابق Bolt الذي انتجته الشركة حصراً للسوق الأمريكي، ستستغنى HTC عن منافذ توصيل سماعات الرأس. 

HTC تسرب صور هاتف يبدو مستوحى من هواتف إل جي

وكانت قد كشفت HTC عن موعد حدثها الرئيسي القادم، والذي يقام غداً الخميس، ومن المتوقع أن يتم الكشف فيه عن الهاتف الجديد، وقد استخدمت الشركة عبارة "الأمر كله يتعلق بـU" في الترويج للحدث القادم، مما يعني أن هاتفها القادم قد يحمل الرمز U. وتشير التقارير إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة قطرها 6 بوصات، مع استخدام المعالج الأحدث سنابدراجون 835 من كوالكوم، بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت وذاكرة داخلية تبلغ 64 جيجابايت.