• HUAWEI nova 4 الجديد يخطف الأنظار بشاشة عرض كاملة

    HUAWEI nova 4 الجديد يخطف الأنظار بشاشة عرض كاملة

    الشاشة الأولى في الإمارات التي تتميز بشاشة عرض كاملة

    أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم هاتف HUAWEI Nova 4 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أحدث أجهزتها التي تتميز بشاشة عرض كاملة دون فتحة للكاميرا في القسم العلوي. ويقدم هاتف HUAWEI Nova 4 تصميم رفيع المستوى مع جيل جديد من تجربة العرض الكاملة FullView إلى المستهلكين، مطورة من خلال حرص هواوي على اتباع اتجاهات السوق واحتياجات المستهلكين.


    HUAWEI nova 4 الجديد يخطف الأنظار بشاشة عرض كاملة

    ويأتي هاتف HUAWEI Nova 4 مزودا بأصغر كاميرا أمامية تحت سطح الشاشة قياس 25 ميجابكسل، والتي يبلغ قطرها 3.05ملم، فضلا عن كاميرا خلفية ثلاثية مدعومة بإمكانات الذكاء الإصطناعي تتميز بكاميرا رئيسية 20 ميجابكسل ذات دقة عالية وكاميرا 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية. ويقدم هاتف HUAWEI Nova 4، من خلال معالج HiSilicon Kirin 970 وذاكرة 8 رام، أفضل تجارب الاستخدام على جميع النواحي من تطبيقات الانتجاية إلى ألعاب الأكشن عالية الأوكتان. ويأتي هاتف HUAWEI Nova 4 مزودا بواجهة المستخدم EMUI 9.0، من هواوي مبنية على نظام التشغيل أندرويد 9، بما يسمح للمستخدمين من دخول تطبيقات التسلية والعمل بكل سهولة من خلال فقط بضعة مسحات أو نقرات.

    مستقبل الشاشات: شاشة عرض كاملة دون فتحة للكاميرا في القسم العلوي


    لم تتوقف هواوي أبدا عن متابعة سعيها نحو اعلى معايير الجمال منذ الأيام الأولى لإطلاق سلسلة هواتف Nova. ويتميز هاتف  HUAWEI Nova 4 بجيل جديد من شاشة العرض Punch قياس 6.4 بوصة. وترتقي شاشة العرض الجديدة الخالية من فتحة الكاميرا في القسم العلوي بشاشات العرض بدون إزميل إلى مستويات جديدة مع حد أدنى من فتح ثقب أعمى لكاميرا 25 ميجابكسل. ويسمح هذا لهواوي بالتخلص من مكان الكاميرا وجعل نسبة حجم الشاشة تساوي 86.3 بالمئة مقارنة بحجم الهيكل العام، والذي يقدم تجربة عرض طبيعية ومذهلة.

    وتعد الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل تحت شاشة العرض Punch هي الأصغر في القطاع، بقياس يبلغ 3.05ملم – 20 سم أقل من المعيار الموجود في السوق حاليا. وتسمى الفتحة الموجودة في الشاشة فتحة عمياء، مايعني أن الشاشة ليست مثقوبة تماما. ومن مرحلة التجميع (0.1 ملم هامش للخطأ) إلى تطبيق اللصق، خففت عمليات التصنيع الدقيقة من تسرب الضوء من حواف الفتحة العمياء. 

    كاميرا ثلاثية مدعّمة بالذكاء الاصطناعي مع كاميرا رئيسية بدقّة 20 ميجابكسل وكاميرا بدقّة 16 ميجابكسل وزاوية واسعة للغاية
    يعد هاتف HUAWEI Nova 4 ثالث منتج من هواوي يتضمن كاميرا ثلاثية مع مقدرات الذكاء الاصطناعي بعد سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 و HUAWEI P20 Pro. ويتميز هذا النموذج المزود بمواصفات عالية المستوى بكاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية. وتلتقط الكاميرا الرئيسية، من خلال الحساس الرفيع الطراز والذي يتميز بقياس بكسل يبلغ 1 ميكرومتر مع اداء أفضل، بالقدرة على اكتساب الضوء. وتدعم أيضا تأثيرات البوكيه الخلفية في مستوى الجهاز في تسليط الضوء على جسم ما، بالاستفادة من العدسة 2 ميجابكسل.

    وتدعم العدسة 16 ميجابكسل، مزودة بزاوية التصوير الواسعة للغاية، 117 درجة من حقل الرؤية. وبعد إجراء التعديلات لتخفيض التشوش، يعادل أداؤها عدسات التصوير الواسعة 17 ملم مع 103 درجة، مما يؤدي بها كي تلتقط 2.4 مرة اكثر معلومات مقارنة بعدسات ذات الزاوية الواسعة 78 درجة. سويا تجعل كاميرا 20 ميجابكسل عالية الدقة وكاميرا 16 ميجابكسل ذات الزاوية الواسعة للغاية من هاتف HUAWEI Nova 4 الأداة الأمثل لالتقاط السهول الممتدة خلف بعد النظر أو المدن الممتدة فوق الأفق.

    الذكاء الاصطناعي يعزز القدرة على تحرير الفيديو ويدعم تجربة الألعاب


    يستغل هاتف HUAWEI Nova 4 الجديد قوة المعالجة على مستوى الجهاز وطاقات الحوسبة مع الذكاء الاصطناعي لوحدة المعالجة العصبية في معالج Kirin 970 لتقديم تجربة تحرير فيديو ذكية وقوية. ويستطيع المستخدمون تفعيل خيار تحليل الفيديو التلقائي بنقرة واحدة بعد التقاط أي فيديو بهاتف HUAWEI Nova 4. وتستغل هذه الميزة المبتكرة محرك التسجيل للجماليات الذكية. وتسطيع هذه الميزة معالجة وتعديل مقاطع الفيديو من خلال احتوائها على 60,000 نموذج اساسي فضلا عن مليون نموذج للوجه تم توليدها من خلال ميزة التعرف على الوجه.

    فضلا عن ذلك، يدعم أيضا هاتف HUAWEI Nova 4 جيل جديد من وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo. وتعزز هذه التقنية إلى حد كبير فعالية معالجة الرسوميات في الهواتف الذكية من خلال تحسين سرعة الساعة واستهلاك الطاقة في رقاقة المعالجة، بما يسمح لهاتف HUAWEI Nova 4 بتسليم تجربة سريعة مع معدل إطار مرتفع حتى في حالات تشغيل ألعاب ممتازة.

     السعر والتوافر
    سيتوفّر هاتف HUAWEI Nova 4 (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) بلونين عصريين: الأزرق والذي يستحضر شعورا بالغموض مع أثر رومانسي، واللون الأسود الذي ينضح بالطبقة الأقل تعبيرا.
    سيتمكن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبقة على هاتف HUAWEI nova 4 ابتداءً من 8 فبراير، ويمكنهم شراء الجهاز أونلاين ومن متاجر تجزئة مختارة في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 14 فبراير بسعر 1,799 درهم إماراتي.  

    عروض اتصالات الحصرية عند شراء HUAWEI nova 4

    وسيتمكن مستخدمي اتصالات على الخطوط المسبقة الدفع من التمتع بـ6 أشهر اشتراك مجانية في STARZ PLAY وما يصل إلى 1 جيجابايت بيانات شهرية لمدة 3 أشهر عبر الاتصال على#056  للحصول على "عرض اليوم" عند شرائهم لهاتف HUAWEI Nova 4. 

    عرض الخدمات في الإمارات العربية المتحدة

    يأتي هاتف HUAWEI nova 4 مع خدمات هواوي لمدة عام واحد والتي تتضمن ضمان لإصلاح الشاشة لمرة واحدة خلال 6 أشهر وجهاز تنظيف الهاتف بالأشعة فوق البنفسجية وخدمة النقش على الهاتف المجانية وتوصيله لباب المنزل. 

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات