MBC تكشف رسميًا عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
MBC تكشف رسميًا عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان
مقالات ذات صلة
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020: هذا ما أجبره عليه فيروس كورونا
رامز جلال يكشف اسم برنامجه في رمضان 2021

كشفت إدارة قنوات MBC رسميًا عن تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد في رمضان 2018، حيث أعلن مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم المجموعة، بأن البرنامج سيحمل اسم "رامز تحت الصفر".

وأضاف حايك أن البرنامج تدور أحداثه في العاصمة الروسية موسكو، وقد تم تصوير حلقاته بالكامل بالفعل، في حين لم يكشف المزيد من التفاصيل حول فكرته أو عن ضيوفه.

ومن جانبه، قال محمد عبد المتعال، رئيس قناة MBC مصر، أن تجربة برامج رامز مع شبكة MBC ناجحة جدًا، سواء في مصر أو في الوطن العربي، مؤكدًا أن برامج مقالب رامز تعد واحدة من أكثر البرامج ربحًا للقناة.

MBC تكشف رسميًا عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضانوأضاف عبد المتعال بأن القناة ستقوم بكشف المزيد عن تفاصيل البرنامج لاحقًا، مشيرًا إلى أنه خلال رمضان الماضي، تم الإعلان عن البرنامج قبل أيام قليلة من بدء شهر رمضان.

وكانت أخبارًا سابقة قد أشارت إلى أن إلى أن فكرة العالم تتمحور حول بطولة كأس العالم في روسيا، وأن رامز جلال سيستغل تواجد المشاهير هناك للإيقاع بهم. 

كما ذكرت التقارير أن ضحايا برنامج مقالب رامز جلال هذا العام تتضمن كل من: شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري وغادة عبد الرازق، وأنه سيستعين بلاعب كرة القدم المصري المعتزل مجدي عبد الغني في خطته للإيقاع بضيوفه، حيث سيظهر لهم متنكرًا في هيئة دب روسي.