Oppo تنوي إبهار العالم في MWC بهاتف جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2017
Oppo تنوي إبهار العالم في MWC بهاتف جديد
مقالات ذات صلة
سامسونج قد تعلن عن جهاز لوحي جديد في MWC
براءة اختراع لكاميرا جديدة من Oppo
مواصفان هواتف Oppo Reno 2 الجديدة

تستعد الشركة الصينية أوبو Oppo التي استطاعت تثبيت أقدامها في السوق العالمية خلال الأعوام القليلة القادمة، للكشف عن هاتف جديد خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC المقرر إقامته نهاية شهر فبراير الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية. وقد بدأت أوبو Oppo حملتها الدعاية للهاتف الجديد باستخدام جملة "تقنية التصوير 5X"، وهي تقنية تقول عنها الشركة أنها ستغير طريقة التصوير في الهواتف الذكية في المستقبل.

Oppo تنوي إبهار العالم في MWC بهاتف جديد

وعلى الرغم من عدم كشف الشركة عن تفاصيل هذه التقنية، إلا أن استخدام رمز 5X في التصوير قد يشير إلى التقريب البصري المستخدم في الكاميرات الاحترافية. وقد يكون هذا هو بالفعل ما تحتاجه الهواتف الذكية لتنتقل بكاميراتها إلى المستوى الثاني من التصوير، وقد تكون الشركة قد عملت على طريقة لإضافة إمكانية التحكم في عدسة الكاميرا للتقريب البصري دون الحاجة لإزالة الغطاء بالكامل مثل هاتف Lumia 1020 أو إضافة ملحق مثل هاتفي LG G5 وMoto Z أو دون الاضطرار لحمل هاتف ضخم مثل هواتف سامسونج زووم.

وتقول أوبو Oppo أنها قد عملت على هذه التقنية لمدة عام كامل، وأنها ستمتلك السبق في هذا التطور على الإطلاق، وهو تطور إن نجح ستقوم باقي الشركات العالمية بتبنيه وتطويره في هواتفها الذكية.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف القادم من أوبو Oppo الإثنين القادم خلال مؤتمر MWC، وسوف نقوم بنقل تغطية كاملة وحية للمؤتمر على صفحات موقع القيادي.