OPPO تؤكد إطلاق تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة في الشرق الأوسط

كانت OPPO أول شركة رائدة لصناعة الهواتف الذكية تستعرض تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2019 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
OPPO تؤكد إطلاق تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة في الشرق الأوسط

 أكدت OPPO أن تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) التي سيتم استخدامها للمرة في الهواتف المتحركة، سيتم إطلاقها قريباً في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وكانت الشركة قد استعرضت هذه التقنية الجديدة من ابتكارها للمرة الأولى خلال المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في فبراير 2019، وقد صممتها OPPO لتتيح لجميع المستخدمين التقاط صور عالية الجودة والوضوح كالتي يلتقطها المصورون المحترفون، دون خشية فقدان جودة الصورة.

تعتبر تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) واحدة من أحدث التقنيات التي ابتكرتها OPPO، وتضم هيكل كاميرا ثلاثي العدسات يتكون من عدسة تقريب وعدسة واسعة الزاوية بقياس 120 درجة وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل. ولإضفاء مزيد من الفائدة للمستخدمين، وفرت OPPO تقنية تثبيت الصورة البصرية (OIS) على كل من الكاميرا الرئيسية والعدسة المقربة لضمان دقة أكبر ومقاومة أعلى للاهتزاز، ليكون المستخدمون أقرب إلى العالم من حولهم وكي لا تفوتهم لحظة جديرة بالتخليد. وعبر العدسات الثلاثة، يمكن أن تغطي تقنية OPPO أبعاداً بؤرية واسعة تتراوح من 16 ملم إلى 160 ملم، والتي تشكل تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom).

وقد حقق صانع الهواتف الذكية العالمي نجاحاً لافتاً في السنوات القليلة الماضية، ويرجع الفضل الأكبر في ذلك إلى تركيز OPPO على ابتكار كاميرات مميزة لهواتفها الذكية. فقد كانت أول علامة تبدأ بإضافة العناصر الجمالية إلى صور "السيلفي" في خطوة تبعتها العلامات الأخرى في نهاية المطاف، ولا تزال OPPO تحتفظ بمكانتها الرائدة في هذا المجال. ويتجلى ذلك عبر طرحها منتجات مميزة أخرى على غرار كاميرا "بيوتي" المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتيح ميزات عدة مثل تنحيف الوجه ووضع الماكياج علاوة على ستة أوضاع تصوير أخرى وخيار المعاينة المباشرة، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور المثالية.

لمزيد من المعلومات حول تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) يرجى زيارة رابط الفيديو التالي:

https://youtu.be/9raEfOlN2A0 

وكانت OPPO أيضاً الأولى في العالم التي تطلق هاتفاً ذكياً بكاميرا 13 ميجا بكسل، وأول من ينتج هاتفاً ذكياً بكاميرا دوّارة في العالم، وأحدثت مؤخراً نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية بإطلاقها أول كاميرات ثلاثية الأبعاد في العالم بهاتفها OPPO Find X.