PayBy تُطلق هذه الخدمة في الإمارات لمحاربة فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
PayBy تُطلق هذه الخدمة في الإمارات لمحاربة فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
خطوة جديدة من الكونغرس الأمريكي لمحاربة فيروس كورونا
تصرف واحد جمع مشاهير بوليوود لمحاربة فيروس كورونا
الصين تُعلن حاجتها المُلحة لهذا الشيء لمحاربة انتشار فيروس كورونا

أعلنت شركة التكنولوجيا المالية PayBy، يوم أمس الاثنين، توفيرها حلاً فعالاً وآمنًا للمدفوعات يتفوق على الحلول النقدية وبطاقات الدفع؛ حيث ستتيح للمستهلكين إمكانية استخدام هواتفهم الذكية لتسديد قيمة مشترياتهم في المتاجر الفعلية بطريقة لا تلامسية ودون الحاجة إلى التعامل بالنقود.

وتأتي خدمة PayBy الجديدة بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول؛ لمواكبة الطلب المتزايد للمستهلكين والشركات على حلول دفع مريحة وآمنة ولا تلامسية في الوقت الذي يكافح فيه العالم فيروس كورونا المُستجد كوفيد - 19.

وبإمكان مستخدمي PayBy أيضًا دفع قيمة الطلبيات المرسلة إليهم عند استلامها، وطلب المنتجات والسلع والخدمات عبر الإنترنت، وتحويل واستلام الأموال بشكل فوري، وحتى إرسال الهدايا النقدية إلى أفراد العائلة والأصدقاء، وكل ذلك عبر هواتفهم الذكية.

فيروس كورونا في الإمارات

وكانت وزارة الصحة الإماراتية، قد أعلنت مطلع الأسبوع الجاري رصد 102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 570 حالة؛ حيث تم التعرف على الحالات من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج وجميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.