Rado وعيد الفالنتاين حب مضمون وأبدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 يناير 2019
Rado وعيد الفالنتاين حب مضمون وأبدي

في هذا الموسم لأعياد الفالنتاين، تتألق Rado بمظهر رومانسي وعصري مع ساعتين أنيقتين بتصميم رائع يناسب عشاق الموضة والتصميمات التي يظل جمالها خالدًا مدى الحياة.

ونظرًا لآلية الحركة الأوتوماتيكية المبتكرة مع النابض الرقيق من

السيليكون، فإن ساعة DiaMaster Petite Seconde COSC معتمدة رسميًا بشهادة الكرونوميتر – لدقة مضمونة.

Rado وعيد الفالنتاين حب مضمون وأبدي

هل المحبوب متأخر دائمًا؟ إليك هدية تضمن دقة المواعيد – ودليل على أنك لن تنتظر إلى الأبد. هل هناك نية للزواج في 2019؟ اجعلها بداية عهد جديد لدقة المواعيد. أو ربما تكون أعزب وتركز على أهم علاقة في حياتك – علاقتك مع نفسك.

أيًا كانت ظروفك، فهناك الكثير في ساعة DiaMaster Petite Seconde COSC أكثر من مجرد آلية حركة مبتكرة تتميز بمخزون من الطاقة يصل إلى 80 ساعة. تُعَد مجموعة ساعات DiaMaster من الساعات الرائدة في التصميم والتي تتميز بالبساطة – ولا عجب في أن تكون Rado نتيجةً لذلك أفضل مصمم في استشراف المستقبل في مجال صناعة الساعات، مما جعلها جديرة بالفوز بالعديد من الجوائز.

وبالنسبة لعشاق التصميمات الملفتة للأنظار والتميز عن الآخرين، فإن ساعة True Automatic Diamonds هي خصيصاً لعيد الفالانتاين. ومن خلال آلية الحركة الأوتوماتيكية سويسرية الصنع فائقة الجودة داخل الساعة إلى جانب 60 قطعة ألماس متلألئة على الحافة الخارجية لميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ، فإنها بلا شك سوف تأسر قلوب عشاق الساعات على مر العصور. كما أن الحليات الملونة بالذهب الوردي تضفي المزيد من الدفء على الساعة الجميلة المصنوعة من السيراميك فائق التقنية بالكامل.

Rado وعيد الفالنتاين حب مضمون وأبدي

تحلم بحب لا نهاية له؟ التألق الخالد هو وسيلتك لذلك!

يتم طرح ساعة DiaMaster Petite Seconde COSC وساعة True Automatic Diamonds بتصميم من سيراميك البلازما المبتكر فائق التقنية في تركيبهةأحادية القطعة محقونة بطريقة مبكرة جعلت Rado تحدث ثورة في عالم ابتكار الساعات التقليدية. ويُعَد سيراميك البلازما فائق التقنية أحد إبداعات Rado. فاللمعان المعدني الدافئ جزء من الخامة ولا يخفت أبدًا ولا يفقد بريقه.

قصص الحب تأتي بكل الأشكال والمقاسات، وبعضها يأتي ويذهب مع الوقت. هل أنت أعزب؟ أم مرتبط؟ أيًا كانت حالتك الإجتماعية، فإن ساعات DiaMaster Petite Seconde COSC وساعات True Automatic Diamonds هي أقوى قصص الحب لدى Rado اللاتي ستظل خالدة بالتأكيد.