Reach وHuawei تولِمان للضيف الجديد P20 Pro

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو 2018
Reach وHuawei تولِمان للضيف الجديد P20 Pro

أقامت شركة Reach إحدى الموزعين المعتمدين لشركة هواوي في الأردن، وشركة Huawei المشرق العربي - يوم الأحد 27 مايو - مأدبة إفطار في فندق شيراتون عمان، ضمن حفل إطلاق جهاز P20 Pro، دعت إليها كبرى شركات الاتصالات (زين وأورانج وأمنية) وكارفور و سمارت باي، وحشد من ممثلي وسائل الإعلام، والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي  وغيرهم.

وقد حضر السيد "جيري" المدير التنفيذي لشركة Huawei المشرق العربي، مأدبة الإفطار وحفل الإطلاق، وألقى كلمة ترحيبية وجهها للحضور، بين خلالها الإنجازات التي حققتها Huawei في مجال تقنية الهواتف الذكية، وصولا إلى هاتفها الثوري الجديد P20 Pro، وقال" لقد اجتمعنا الليلة لإطلاق أول كاميرا لايكا ثلاثية الأبعاد في العالم مع تقدم غير مسبوق بنظام الذكاء الصناعي الداعم لعملها وهو أهم ما يميز جهاز  P20 Proمن Huawei. يجمع جهازنا بين التقنية والجمال لإضفاء الحيوية على تجربة الهاتف الذكي الرائدة،  ومن خلال هذا الجهاز، يمكننا أن نقول بفخر أن Huawei تقدم تجربة تصوير جديدة كليا تمنح نتائج احترافية بأبسط طرق الاستخدام". وأضاف:" يسرني أيضا في هذا اليوم أن أعلن عن التعاون الرسمي بين هواوي وديما حجاوي على جهاز P20 Pro، والتي تعتبر إحدى الشخصيات المؤثرة وأيقونة الطبخ الأردنية".

وقد تخلل الحفل إلقاء نشرات تعريفية حول إمكانات جهاز P20 Pro الذي يحتوي الكثير من المواصفات عالية الجودة والحصرية أهمها، الكاميرات الثلاث الرئيسية بقدرة 40، 20، و8 ميغابيكسل مزودة من شركة "لايكا" العالمية "الشريك الاستراتيجي لـHuawei"، مع تدعيمها بالكثير من وضعيات التصوير، وحساسات حصرية مخصصة لرفع أداء الكاميرات وإثراء تجربة التصوير. وبين المتحدثون أيضا أن الكاميرات الاحترافية الجديدة ذات قدرة الالتقاط فائقة الاحترافية يمكنها تسجيل الفيديو بصيغة 4K وبأوضح صيغة للتصوير البطيء بإطارات عالية في الثانية الواحدة. ومما يزيد من قدرة الكاميرات على إظهار التفاصيل إمكانياتها العالية على امتصاص الضوء حتى من أكثر المصادر ضعفا بفضل فتحات العدسات المثالية.

ومن أهم المواصفات التي تم التركيز عليها في النشرات التعريفية البطارية القوية ذات الـ4000 مل أمبير، وقدرات إعادة الشحن فائق السرعة والأعلى أمانا على مستوى العالم، بجانب توزيع الطاقة الذكي الذي يمنح توفيرا كبيرا في الاستهلاك وبالتالي مضاعفة أوقات الاستخدام مرات عديدة.

من الجدير بالذكر أن أجهزة P20 Pro تأتي بتصميم فريد يمثل الالتقاء المثالي بين المعدن والزجاج، وشاشة كبيرة بواقع 6.1 إنش، وتم إصداره بألوان متعددة أهمها التدرج اللوني الذكي بين درجات الأزرق والتي يطلق عليها "توايلايت"، ويمكنكم الآن الحصول على الجهاز الذي أصبح متوفرا في الأسواق الأردنية.