The Big Bang Theory أشهر أعمال الكوميديا الأمريكية

نهاية استثنائية لواحد من أروع المسلسلات الكوميدية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018
The Big Bang Theory أشهر أعمال الكوميديا الأمريكية

يعتبر مسلسل The Big Bang Theory من أشهر الأعمال الكوميدية من فئة "السيت كوم"، التي ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتركز أغلب مشاهدها على الحياة العادية المليئة بالمواقف الكوميدية، حيث يمثل الممثلون أمام جمهور متواجد داخل الاستديو، ويقوم فريق التصوير بتسجيل ضحكهم على المواقف.

وتعتمد الكوميديا من فئة "السيت كوم" على الشخصيات الرئيسية الثابتة للمسلسل، بحيث تبقى المشاهدة سريعة وقصيرة، ويتراوح زمنها ما بين 22-25 دقيقة، وتعد من المسلسلات الأكثر شعبية على مستوى العالم، كما توج The Big Bang Theory، بـ 10 جوائز مرموقة خلال سنوات عرضه. 

The Big Bang Theory أشهر أعمال الكوميديا الأمريكية

وذكرت منصة ’ستارزبلاي‘ أن الموسم 12 من المسلسل يعد الأخير من السلسلة الشهيرة، والذي يعتبر أطول الأعمال التلفزيونية الكوميدية التي استخدمت التصوير متعدد الكاميرات عبر تاريخ الشاشة الصغيرة مع تسجيل 279 حلقة.  

ويتزامن عرض الموسم الذي بدأ منذ 25 سبتمبر الجاري مع توقيت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوفر ’ستارزبلاي‘ خدمة الفيديو حسب الطلب والأسرع نموًا والأكثر انتشارًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمشتركيها مشاهدة الموسم الأخير والمواسم الماضية الإحدى عشرة للمرة الأولى في المنطقة. 

The Big Bang Theory أشهر أعمال الكوميديا الأمريكية

ويتمحور مسلسل The Big Bang Theory حول حياة وثقافة مجموعةٍ من المهووسين بالعلم والمعرفة، ليسلط الضوء على حياة العلماء الأربعة شيلدن كوبر وليونارد هوفستاتر وراجيش كوثربالي ’راج‘ وهوارد وولويتز الذين يعملون في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ويعيشون كأصدقاء مقربين يقضون أوقات ممتعة بصحبة صديقاتهن بيني وبيرناديت وإيمي.

وتميّز العمل الكوميدي والجماهيري الأبرز في أمريكا باستضافة نخبة من ألمع الضيوف والشخصيات المحبوبة في عالم الفيزياء والكمبيوتر والخيال العلمي - بما فيهم شخصيات من Star Wars وStar Trek وBattlestar Galactica، وإضافة إلى إثراء محتواه الفريد بحضور الممثل المخضرم بوب نيوهارت وعالم الفيزياء الراحل ستيفن هوكينج (اللذين أصبحا من ضيوف العمل الكوميدي) إلى جانب الممثل تشارلي شين والممثلة أوكتافيا سبنسر الحائزة على الأوسكار ورائد الفضاء بَز ألدرن.

The Big Bang Theory أشهر أعمال الكوميديا الأمريكية

ويستضيف الموسم الأخير باقة من ألمع الشخصيات البارزة مثل نيل ديجراس تايسون وبيل ناي اللذين ينضمان مجددًا إلى فريق العمل، كما سيبدع المسلسل بإعادة شخصية البروفسور بروتون التي يلعبها بوب نيوهارت في الموسم الأخير رغم موته في الموسم السابع.

ولن يغيب حضور الشخصيات الرئيسية عن حلقات الموسم الأخير، حيث يتطلع المعجبون لمشاهدة المواقف والقصص التي يعيشها شيلدن (جيم بارسنز) وصديقته إيمي (ميايم بياليك) وبيرناديت (ميليسا راوش) وليونارد (جوني جاليكي) وبيني (كالي كوكو)، كما سيعاود الممثل كيث كارادين من جديد تأدية دور والد بيني السيد وايت. 

ويحمل الموسم الأخير مجموعة من الأحداث المرتقبة والتي يتوقع أن تختتم العمل مع نهاية رائعة واستثنائية؛ من إجازة شهر العسل التي سيقضيها شيلدن وإيمي، وخطة إنجاب الطفل التي قد يعتزمانها، إلى احتمالية كشف شيلدن عن نظرية "عدم التناسق الفائق" والتي تتيح له تعزيز مكانته المتفوقة في المجتمع العلمي.

The Big Bang Theory أشهر أعمال الكوميديا الأمريكية