"VERSACE"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
"VERSACE"

يُعد الممثل وعارض الأزياء والمصور كول سبراوس "Cole Sprouse" نجم مجموعة "Versace Men" المصغرة الحصرية الجديدة. التقطت صورة الحملة في نيويورك على يد المصور ستيفين كلاين "Steven Klein" المشهور عالميًا، وذلك باستخدام كاميرا محمولة باليد لالتقاط حركات سبراوس "Sprouse" وجاذبية شخصيته ونجوميته الفطرية.

يُجسد سبراوس "Sprouse" - الذي يُعد مثالًا للرجولة البليغة والمعبرة - روح علامة "Versace" من خلال التعبير عنها في سلسلة من الشخصيات الجذابة التي يتم تجسيدها بسخرية وحكمة وخفة وهذه الشخصيات هي: الحالم والمُغوي والمستمع الجيد.

 تتجاوز مقاطع الفيديو حدود الواقع بحيوية وخيال وفكاهة حيث يرقص سبراوس "Sprouse" ويتحدث إلى الكاميرا ويتفاعل مع جمهوره.

يسهم تألق النجم وجاذبية شخصيته في خلق حملة دعائية مرحة وممتعة مصحوبةً بلحظات من الديناميكية المثيرة، في تعبير مثالي عن مجموعة "Versace Men" المصغرة الجديدة.

VE2242 – Medusa Focus

تجسد هذه النظارة الشمسية المصنوعة من المعدن بتصميم "navigator" جماليات علامة "Versace" الجريئة والمدهشة كما تتمتع بوسادات أنف قابلة للضبط مع العديد من العناصر الأيقونية الخاصة بدار الأزياء بما في ذلك زخرف "Greek Key" وشعار العلامة التجارية المتواجد على الأذرع. يكتمل مظهر الموديل الحصري بفضل زخرف "Medusa" الصغير المنقوش على الإطار مما يضفي لمسة جذابة وساحرة على النظارة. تتمتع مجموعة الألوان بنفس القدر من الجاذبية حيث تشمل اللون البرونزي مع عدسات باللون الرمادي الفاتح وباللون الأسود العاكس، وباللون الذهبي مع عدسات متدرجة باللون الرمادي الداكن أو باللون الرمادي - البني.

VE2243 – Medusa Mesmerize

تتميز هذه النظارة الشمسية الساحرة بمظهرها المستقبلي حيث تتمتع بإطار على شكل قناع معدني ملتف. يعزز زخرف "Greek Key" الأيقوني المتواجد فوق الجسر جاذبية التصميم الذي يحمل شعار "Versace" الأسطوري المنقوش على الأذرع. تضفي التفاصيل المُثبتة على طول إطار العدسات مظهرًا جذابًا على الموديل المتوفر بتشكيلة من الألوان الجريئة باللون البرونزي مع عدسات رمادية عاكسة باللون الأسود أو باللون الذهبي مع عدسات صفراء أو باللون الرمادي الفاتح مع عدسات باللون الفضي العاكس.

VE1279 – Medusa Dream

تتجدد رؤية "Versace" الجريئة والباقية ويُعاد صياغتها باستخدام العناصر الأيقونية المميزة للعلامة التجارية. يجسد هذا الموديل الطبي روح الأناقة العالمية العصرية وذلك بفضل تصميمه المتقن وإطاره الدائري المتطور. تحمل الأذرع زخرف "Greek Key" وشعار "Versace" المنقوشين عليها لإضفاء لمسة نهائية فاخرة ومظهر معاصر على النظارة. تتعزز أناقة الموديل بتشكيلة من الألوان البارزة التي تشمل: اللون الذهبي أو اللون الذهبي والأسود غير اللامع.

القائمين على العمل.

إخراج التصوير الفوتوغرافي والسينمائي - ستيفين كلاين "Steven Klein

الموهبة - كول سبراوس "Cole Sprouse

تنسيق الملابس - أليجرا فيرساتشي "Allegra Versace

مصفف الشعر - ديدييه ماليج "Didier Malige"

المكياج - آرون دو مي "Aaron de Mey

الأظافر - جينا إدواردز "Gina Edwards"

الأظافر - جينا إدواردز "Gina Edwards"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة