آخر تطورات حالة خالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
آخر تطورات حالة خالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

كشفت مصادر مقربة من الفنان خالد النبوي تفاصيل الوعكة الصحية الألمية التي تسببت في نقله إلى المستشفى في الحال، وإثارة قلق كل محبيه في الوطن العربي.


قالت المصادر أن خالد النبوي تعرض لأزمة قلبية وتم على إثرها تركيب دعامة ويمكث حالياً في العناية المركزة، وأن وعكته الصحية انتابته دون مقدمات، فكان يمارس حياته بشكل طبيعي، فبعد أن ذهب إلى الجيم وتناول إفطاره وأثناء استعداده لإجراء حوار صحفي، أصيب بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي، بحسب الوطن.

في ذات السياق، أكد الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية أن حالة خالد النبوي الآن مستقرة، مؤكداً أن النقابة تتواصل مع عائلته لمعرفة آخر تطورات وضعه، بحسب تصريحه للشروق.

زوجة خالد النبوي تطلب الدعاء له
وكانت منى المغربي زوجة خالد النبوي طلب من الجمهور الدعاء له، من خلال منشور نشرته على الفيس بوك كتبت فيه: "خالد تعبان أوي ونُقل للمستشفى أرجوكوا تدعولوا".

فريدة الشوباشي تكشف أزمة خالد النبوي الصحية
كما فاجأت الكاتبة فريدة الشوباشي متابعيها بمنشور كشفت فيه عن نقل خالد النبوي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مشيرة إلى أن زوجته منى المغربي قالت أنه تم نقله إلى المشفى بعد شعور بتعب شديد، دون أن يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص وعكته الصحية.

وقالت فريدة الشوباشي في منشو آخر عن خالد النبوي: " والنبي اللي عنده اخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا.. زوجته مني المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد حبيب الملايين وانا منهم..الف سلامة الابن الحبيب".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا