آيسر الشرق الأوسط تكشف عن أحدث منتجاتها في مؤتمرها السنوي: تعرف عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
آيسر الشرق الأوسط تكشف عن أحدث منتجاتها في مؤتمرها السنوي: تعرف عليه

نظمت شركة آيسر اليوم مؤتمرها الصحفي السنوي في الشرق الأوسط الذي طال انتظاره في صالة دبي للإنتاج المستقبلي On42 في فندق دبي ميديا وان.وقد شهد هذا الحدث إطلاق وعرض أحدث مجموعة من منتجات أيسر على المستوى الإقليمي، وذلك بحضور اثنين من المتحدثين المتميزين في المنطقة، بما في ذلك بول كولينز، المدير الإقليمي لشركة أيسر الشرق الأوسط وأفريقيا، وجومانا كرم، رئيسة وحدة أعمال المنتجات لشركة آيسر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

متحدثا آيسر

أيسر تعلن عن جهاز كمبيوتر متكامل للواقع الافتراضي

وفي هذا الإطار قال بول كولينز، المدير الإقليمي لشركة آيسر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن في آيسر نضع المستهلك في صميم أعمالنا كما نبتكر في جميع المجالات لضمان تلبية الاحتياجات الفريدة من نوعها، إن مجموعة منتجاتنا بأكملها تتمحور حول المستهلك ومتطلباته، كما تضمن استفادة المستهلك من الميزات الأولى في القطاع، والتي توفر الموثوقية والتصميم والمرونة والأجهزة الآمنة. وذلك بدءاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المريحة والملونة ذات الأسعار المقبولة، مروراً بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة والمتطورة ومجموعة ألعاب بريداتور الحائزة على الجوائز، فنحن نحرص على تقديم مجموعة متكاملة تلبي جميع الأذواق".

  • نشأة آيسر

آيسر

تأسست آيسر في العام 1976، وقطعت شوطا طويلا خلال 40 عاما. حيث بدأت كشركة أجهزة، ومن ثم تطورت الآن إلى  شركة عملاقة في عالم التكنولوجيا. واليوم، أيسر تقدم لعملائها أفضل الأجهزة والبرمجيات والخدمات. وقد تطورت منتجات أيسر على مدى 40 عاماً، وهي ما زالت مستمر في مهمتها القائمة على كسر الحواجز القائمة بين الناس والتكنولوجيا.

  • ترافلمات سبين B1 لمزيد من التميز في الدراسة

يمكن للطلاب والمعلمين تحقيق المزيد من التفوق مع الحاسوب المحمول ترافلمات سبين B1 القابل للتحويل، والذي تم تصميمه لتعزيز قدرات الطلاب خلال الاختبارات. مع تصميمه من الفئة "A"، فإن المفاصل المتميزة بـ360 درجة من ترافلمات سبين B1 تمنح المستخدم أربعة أنماط من الاستخدام، إضافة إلى المرونة عند العمل أو اللعب في أي مكان. وعلاوة على ذلك، فإن السمات الهيكلية المعززة مع المواد الخالية من السموم توفر الحماية الإضافية اللازمة لتخفيف أعباء الأيام الدراسية. وسيتمكن المستخدمين مع ترافلمات سبين B1، من إظهار إبداعاتهم مع آيسر أكتيف ستايلس (اختياري) من ويندوز إنك، ومشاركة الشاشة المتميزة بدقة IPS الاستثنائية مع أصدقائهم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصميم جهاز الحاسوب المحمول للاستخدام اليومي مع عمر البطارية يصل إلى 13 ساعة.
وهو متوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 899 درهماً.

  • أسباير U27 في صلب اهتمام المتخصصين

أسباير U27

تم تصميم أسباير U27 بشكل عصري ليتناسب مع الأسرة الحديثة وليجعل الديكور المنزلي انعكاسا لذوق العائلة. إن التصميم المميز، والغضافات المعدنية تجعل من أسباير U27 قطعة منزلية ذات أناقة خاصة. كما أن الصوت العميق والقوي، ستتمكن الأسر من الحصول على صوت مميز من الموسيقى مع المؤثرات الخاصة بفضل مضخم الصوت المتكامل وبرنامج Dolby Audio™ المتكامل. وإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى أجهزتهم بأمان وبسهولة بفضل تقنية التعرف على الوجه التي تعمل بنظام التشغيل Windows® Hello، بالإضافة إلى العرض السلس والسريع للألعاب ومقاطع الفيديو باستخدام معالج Intel® كور ™ i5 / i71 من الجيل السابع وذاكر Intel® Optane™ . 
* متوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 4299 درهماً.

  • كمبيوتر سبين 5 القابل للتحويل والمخصص للطلاب

سبين 5

مثالي للأشخاص كثيري التنقل، حيث يوفر سبين 5 ما يصل إلى 10 ساعات من إنتاجية البطارية المستمرة على طوال اليوم، وهو مصمم للتحول من كمبيوتر لوحي إلى كمبيوتر محمول والعكس بالعكس. وبفضل عزم الدوران المفصل- المزدوج بـ 360 درجة، سيتمكن المستخدمين من ثني الجهاز، كما يوفر سبين 5 إرسال لاسلكي متسق بفضل الهوائي 802.11ac  المدمج بطريقة استراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفرشاة المتقاطعة على غطاء الألومنيوم العلوي توفر مظهر شبيه بالنسيج، مما يجعل التحكم به أمر سهل إضافة إلى الوقاية من ظهور البصمات واللطخات. تميز سبين 5 بمرونة الاستخدام، وسهولة حمله، وأناقته وأسعاره المعقولة، ويحتوي على شاشة لمس متكاملة بدقة  HD IPS  وقياس 13.3 بوصة، والتي يمكن استخدامها اختياريا باستعمال قلم آيسر الفعال.
* متوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 3199 درهماً.

CES 2017: آيسر تعلن عن أغلى كمبيوتر محمول في العالم

  • مركز هيليوس 300 الترفيهي للاعبين 

متوفر مع شاشتين بقياس 15.6 بوصة أو 17.3 بوصة، ويحتوي هيكله الأسود الغير لامع بعض الإضافات باللون الأحمر، ما يمنحه مظهراً متميزاً مفعماً بالحيوية. وبتوافقه مع ويندوز 10، ويوفر هذا الجهاز ميزات وتقنيات استثنائية لمجموعة المنتجات متوسطة السعر، ما يجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب سهلة الاقتناء أكثر من أي وقت مضى. إن معالج غرافيكس NVIDIA® GeForce®  1060 GTX  أو 1050Ti GPU  مع معالج Intel Core i7 (7700HQ)  من الجيل السابع أو معالج i5 (7300HQ) يؤدي إلى خلق أداء متميز. وجميعها مدعومة بذاكرة DDR4 حجم 16GB  يمكن ترقيتها حتى 32GB . إن جهاز بريديتور هيليوس 300 المصمم كمركز ترفيهي، يعتبر مثالياً لمشاهدة الأفلام واللعب؛ حيث توفر شاشة عرض قياس15.6 بوصة أو 17.3 بوصة صور حيوية نابضة بالحياة، في حين توفر تقنية Dolby Audio™ بريميوم و TrueHarmony™ من آيسر صوتاً غامراً مع صوتيات غنية وواضحة. ومن أجل تجربة لعب سلسة، فإن نظام المروحة المزدوج الذي يضم مروحة AeroBlade™ ثلاثية الأبعاد مع شفرات معدنية رقيقة جداً يحافظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر المحمول في درجات الحرارة المثلى.
* متوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر  4999 درهماً.

  • سويفت 7.. يوفر جميع الإضافات التي تناسب مختلف أذواق المستخدمين كالأناقة والتصميم

تم تصميم سويفت 7 للمستخدمين الذين يبحثون عن الاتصال المستمر بالإنترنت؛ حيث يزن 1.1 كيلوجرام فقط، بقياس 0.39 بوصة (9.98 مم) رقيقة، مما يجعله أول كمبيوتر محمول في العالم بقياس أقل من 1 سم. ويمنح تصميمه الأسود والذهبي المزدوج لمسة من الأناقة لهيكله المتين والمصنوع من الألمنيوم، في حين يمنح زجاج  Corning® Gorilla® القوي مقاومة فائقة للخدش. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن التمتع بالعمل لتسع ساعات متتالية وأداء لاسلكي أسرع. يتم تسليم أداء صغير وسريع، وأعلى من خط، وكاميرا ويب هد مع دعم التصوير عالي الديناميكية (هر الديناميكية) يوفر صوراً واضحة ومشرقة ومفصلة.
* متوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 4499 درهماً.

  • سويتش 5 هو الكمبيوتر 2-1 الأول من نوعه من آيسر للمسافر العصري

سويتش 5

مع الجيل السابع ومعالجات Intel® كور i7 و i5، يوفر المفتاح 5 الأداء الأعلى تقييما المطلوب للمهام والعروض الترفيهية والترفيهية أثناء التنقل باستخدام شاشة 12 بوصة. ويمكن للمستخدمين التأكد من المعلومات الخاصة بهم سوف تبقى آمنة وخاصة عند استخدام قارئ بصمات الأصابع لتسجيل الدخول بفضل برنامج ويندوز. يمكن تعديل زاوية شاشة سويتش 5 بسهولة، مما يوفر راحة إضافية في أي سيناريو، كما أن مسند الحاسوب على شكل U يمكن تعديله بسهولة أيضاً، يستخدم المفتاح 5 نظام تبريد لايكسيلوب ™ بدون مروحة من أيسر، والذي يحافظ على تشغيله بكفاءة بدون ضوضاء المروحة، مما يجعله مثاليا للمساحات المشتركة مثل الاجتماعات والمكاتب المفتوحة.  يتميز سويتش 5 بهيكله من الألومنيوم المؤكسد الذي يمنحه أناقة متميزة. كما أن النسيج المصقول يكمل التصميم مع تعزيز الراحة عند استخدام الجهاز أثناء التنقل.
* متوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 3799 درهماً.

  • نيترو 5 للألعاب والأفلام

يأتي جهاز نيترو 5 مع المعالج Intel Core i7 من الجيل السابع، والمصمم خصيصاً لتحقيق أداء رائع واستجابة عالية، ومنح العملاء رفاهية سمعية وبصرية غامرة وعمر أطول للبطارية للأجهزة المحمولة. وتعتبر الشرائح مثالية لجهاز الكمبيوتر المحمول مع معالج  GPUs و NVIDIA GeForce GTX 1050 للرسومات. وسواء أكانوا من عشاق مشاهدة الأفلام أو اللاعبين، فسيتمتع اللاعبون بأحدث الإصدارات والألقاب دون تنازلات، ويتضمن تصميم نيترو 5 المتطور هيكل أسود لامع، كما يتم تشغيل المفصل الأحمر الأنيق على نحو سلس على طول الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول. وتتميز لوحة المفاتيح بإضاءة خلفية حمراء، كما يتم عرض مفاتيح WASD ولوحة اللمس باللون الأحمر لتسهيل الاستخدام.
* متوفر في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من سعر 3699 درهماً.

متابعة مؤتمر IFA 2016: آيسر تطرح الأسرع والأنحف من بين أجهزة الحاسوب في العالم

  • سبين 7 الأنيق والعصري  

سبين 7

يبلغ قياس سبين 7 الأرق من علبة DVD القياسية، 10.98 ملم من الرقة بوزن 1.2كيلوغرام فقط، ما يجعله أحد أرق أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للتحويل في العالم. كما أن هيكله الأسود الغير لامع مع هيكل فضي لامع والحواف الماسية حول لوحة اللمس تجعله ذو رونق خاص. وهو يوفر ما يصل الى 8 ساعات من عمر البطارية، وتوفير يوم كامل من الاستخدام، أما لوحة اللمس الزجاجية فهي واسعة وتساعد الأصابع على الانزلاق بسلاسة عبر السطح مع الحد الأدنى من الاحتكاك.
* متوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 4999 درهماً.

  • سويفت 5 الكمبيوتر المحمول المتكامل المتميز بسهولة الاستخدام

قياس 0.57 بوصة فقط (14.58 ملم) من الارتفاع بوزن 3 أرطال (1.36 كلغ)، وقد تم تصميمه للتناسب مع شاشة بقياس 14 بوصة بدقة Full HD IPS في إطار 13 بوصة، ما يجعله سهل الاستخدام. وهو متوفر باللون اللؤلؤي مع تقليم ذهبي أو بالأسود مع تقليم فضي، ما يجعله مثيراً للانتباه، حيث يجمع بين الأسطح المعدنية المصقولة والاضافات الألماسية، مع عمر بطارية يصل إلى 13 ساعة، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ومخرج USB متقلب من النوع C وخيارات متعددة لشاشة تعمل باللمس وقارئ لبصمات الأصابع.
* متوفر في الإمارات العربية المتحدة ابتداء بسعر 3599 درهماً.

  • تريتون بريديتور 700 المتوحش في هيكل أرق

يضم جهاز "بريداتور تريتون 700" المعالجات عالية الأداء NVIDIA® GeForce® GTX 1080  GPU  والمعالج Intel® Core™ processors ذو الأداء القياسي من الجيل السابع في هيكل من الألومنيوم بعيار 18.9 ملم (0.74 بوصة)، وذلك بفضل شركة آيسر الرائدة في صناعة AeroBlade™ 3D  التي تزيد من تدفق الهواء بنسبة 35 في المئة لمساحة أقل داخل الجهاز. ويستخدم بريداتور تريتون 700 Max-Q ومقاربة NVIDIA المبتكرة لتصميم أنحف وأسرع الألعاب المحمولة في العالم، وفي سبيل الحصول على تجربة ألعاب غامرة يقدم الحاسوب المميز بقدراته المصممة للواقع الافتراضي  تجربة نظرية استثنائية مع شاشة مميزة بحجم 15.6 بوصة بدقة Full HD IPS التي تدعم معالجة NVIDIA® G-SYNC™  لتجربة ألعاب سلسة. كما تتميز سلسلة بريدتون تريتون من سلسلة بريداتور تريتون 700 بهيكل رقيق أسود وتصميم مميز، مع ملامح مستقيمة.
* متوفر في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من أكتوبر 2017 بسعر 11999 درهماً.

  • أسباير 7 الجهاز المثالي لجبل الألفية

أسباير 7

يتميز جهاز أسباير 7 بمزاياه الجديدة التي تشمل شاشة عرض مشرقة ذات ألوان مفعمة بالحيوية، بدقة عرض 17”1 Full HD 1080p والتي تترك انطباعاً يدوم لفترة طويلة. تم تصميم أسباير 7 لتوفير تجربة استخدام مثالية لا تنسى، ويمنح التصميم المميز بحوافه المصنوعة من الألومينيوم المستخدمين متعة لإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء والعائلة، بفضل الكاميرا المميزة المدمجة ونظام الصوت المزدوج. وتمكن لوحة المفاتيح المميزة في الجهاز، المستخدمين من الطباعة بشكل سلس في جميع الأوقات وبإنتاجية عمل ضخمة وتجربة ترفيهية لا حدود لها مع الكمبيوتر الاحدث ضمن فئته. وبالنسبة للمستخدمين الذين لديهم مهام أضخم يقدم الجهاز لهم وحدة معالجة مركزية متطورة واكثر قوة مع تصميمات متعددة ووحدة معالجة تصميمات أكثر حداثة، بالإضافة إلى احتواء الجهاز على إشارات لاسلكية متناسقة مع معيار هوائيات لاسلكية  802.11ac وقدرات نظم الهوائيات المتعددة المداخل والمخارج MIMO. 
*متوفر  في دولة الإمارات بسعر يبدأ من 5599 درهماً.

  •  سويتش 7 أول جهاز لوحي بدون مروحة 2 في 1 مع تصاميم متميزة

يعتبر جهاز آيسر سويتش 7 بلونه الأسود أول جهاز لوحي في العالم بدون مروحة، وقد تم تزويده بتصاميم متميزة مجهزة بتقنية آيسر المبتكرة Dual LiquidLoop™ fanless cooling technology الخاصة بالتبريد ومع تزويده بمعالج إنتل من الجيل الثامن Core i7  وتصميمات NVIDIA® GeForce® MX150 ، ويعتبر الجهاز رفيق مثالي لإنجاز المهام الصعبة والمعقدة، حيث يقدم الجهاز محتوى ابداعياً للمستخدمين. ومع أخذ القدرة على نقل الجهاز في الحسبان، يتميز آيسر سويتش 7 بحجمه الخفيف الذي يزن 1.15 كيلوجرام، مع إمكانية فصل لوحة المفاتيح. يدعم جهاز آيسر الجديد نظام Windows Hello، ويحتوي على ميزة حساسات أصابع اليد مع حاصية القدرة على التوثيق POA التي تتيح للمستخدمين تشغيل الجهاز وتسجيل الدخول بشكل فوري وبلمسة واحدة.
*متوفر في دولة الإمارات بسعر يبدأ من 7499 درهماً.