آيسر تطرح أربعة منتجات جديدة فائقة الأداء في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير 2019
آيسر تطرح أربعة منتجات جديدة فائقة الأداء في الشرق الأوسط

أعلنت آيسر اليوم عن إطلاق أربعة منتجات جديدة في منطقة الشرق الأوسط. ففي فئة الأجهزة المخصصة للألعاب، تسعى آيسر إلى  تطوير أجهزة الحاسوب المحمول المجهزة للألعاب بطرح جهاز "بريداتور تريتون 900" الجديد القابل للتحويل وجهاز  بريداتور تريتون 500" النحيف للغاية. كما أطلقت آيسر أول جهاز "كروم بوك" يعمل بمعالجات AMD من سلسلة A  المزودة ببطاقات رسومية Radeon. وعززت الشركة الرائدة فئتها من أجهزة الحاسوب المحمولة النحيفة والخفيفة الوزن بطرح الكمبيوتر المحمول "سويفت 7" الجديد كلياً لأول مرة في الأسواق، ويمتاز هذا الجهاز الرائع بتصميم مذهل   مع نسبة  الشاشة لهيكل الجهاز تصل إلى 92 بالمئة.  

آيسر تطرح أربعة منتجات جديدة فائقة الأداء في الشرق الأوسط

جهاز "بريداتور تريتون 900" - حاسوب الألعاب المحمول القابل للتحويل 

جهاز " بريداتور تريتون 900" عبارة عن حاسوب محمول مخصص لتشغيل الألعاب بأسلوب إبداعي مع الكثير من المزايا الجديدة والمبتكرة. فقد تم تزويد الجهاز بآلية Ezel Aero Hinge™ المبتكرة المصنعة بتقنية CNC، وتعمل هذه الآلية على قلب شاشة العرض قياس 17 بوصة أو إطالتها أو إمالتها. وتتيح الشاشة الفريدة من نوعها القابلة للتحويل لجهاز " بريداتور تريتون 900" الاستمتاع بأوضاع متعددة لتشغيل الألعاب، وتوفير مزيد من الراحة للمستخدم. وهكذا يتسنى للمستخدمين التبديل بين أربعة أوضاع للاستخدام: وضع العرض لمشاركة الشاشة مع الأصدقاء أثناء جولات المنافسة في الألعاب، ووضع اللمس "Ezel" لتشغيل الألعاب بلمس الشاشة، ووضع الحاسوب المحمول لتشغيل الألعاب بالطرق التقليدية، وأخيراً وضع اللوحة الذي يتحول فيه كمبيوتر "تريتون 900" المحمول إلى جهاز لوحي لتشغيل الألعاب أو استخدام أدوات برامج التصميم. وتنفرد سلسلة أجهزة "تريتون 900" بوضع لوحة اللمس بجانب لوحة المفاتيح مما يمنح المستخدمين وضعية طبيعية مريحة لأيديهم أثناء تشغيل الألعاب باستخدام كلتا اللوحتين. ويمتاز أيضاً بحوافه الرقيقة إذلا تزيد سماكته عن 23.75 مم.

بفضل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX 2080 الجديدة وشاشة عرض IPS المُطورة بتقنية مزامنة العرض NVIDIA G-SYNC™، يستمتع عشاق الألعاب بجهاز " بريداتور تريتون 900" الذي يمنحهم تجربة لا مثيل لها. وفي قلب جهاز "بريداتور تريتون 900" المذهل، ينبض معالج سداسي النواة خارق الأداء Intel® Core i7 من الجيل الثامن، كما يأتي مزوداً بمُستقبِل Xbox لاسلكي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتشغيل ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديهم على نظام التشغيل Windows 10 باستخدام وحدة التحكم بالألعاب Xbox.

آيسر تطرح أربعة منتجات جديدة فائقة الأداء في الشرق الأوسط

 جهاز "بريديتور تريتون 500" - الأنحف والأعلى أداءً

جهاز " بريداتور تريتون 500" عبارة عن حاسوب ألعاب محمول فائق الأداء مع شاشة قياس 15.6 بوصة ذات دقة عالية بالكامل، يتميز بتصميم نحيف حيث لا تزيد سماكته عن 17.9 مم، ويبلغ وزنه 2.1 كجم فقط. ويمتاز هذا الجهاز بهيكل متين معدني بالكامل، ومحاط بحواف رقيقة للغاية لا تتعدى سماكتها 6.3 مم. ويمكن للمستخدم وضع جهاز "تريتون  500" النحيف التصميم في حقيبة ظهر أو حقيبة يد، ولكن بمجرد أن يبدأ العمل ويتم تزويده بالطاقة، يتحول إلى جهاز ألعاب بامتياز. كما يعمل الجهاز لمدة تزيد على 8 ساعات باستخدام طاقة البطارية، ما يسمح للمستخدمين تشغيل ألعابهم المفضلة أثناء تنقلاتهم أو في رحلاتهم خارج المنزل بصحبة الأصدقاء. ويتضمن وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 المعززة بتصميم Max-Q، كما يعمل بمعالجات Intel Core i7 من الجيل الثامن؛ أما فيما يتعلق بوحدات التخزين، فيشمل الجهاز محركات أقراص SSD بتقنية NVMe PCIe RAID، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة تصل إلى 32 جيجابايت. وبالنسبة لوحدة معالجة الرسومات، فيمكن زيادة سرعتها واستخدامها مع تكنولوجيا الواقع الافتراضي، ما يمنح عشاق الألعاب أحدث تجارب اللعب والواقع الافتراضي المتطورة.

آيسر تطرح أربعة منتجات جديدة فائقة الأداء في الشرق الأوسط

 ولتكتمل مقومات الأداء الاستثنائي اللازم لتشغيل الألعاب، جرى تزويد جهازيّ " بريداتور تريتون 900 و500" بنظام تبريد "آيسر" المتقدم الذي يشتمل على مرواح معدنية ثلاثية الأبعاد مصممة بتقنية AeroBlade من الجيل الرابع التي تعمل على زيادة تدفق الهواء بنسبة 45 بالمئة، علاوةً على تكنولوجيا Coolboost التي تحافظ على تبريد أجهزة الحاسوب المحمولة أثناء جولات اللعب المطولة، وفي غمار المنافسة على الفوز بألقاب AAA التي تتطلب قدرات خارقة.

الحاسوب المحمول "سويفت 7" الجديد كلياً بتصميمه المدمج وحجم الشاشة المذهل بالنسبة لهيكل الجهاز

 أعلنت شركة آيسر عن إطلاق الحاسوب المحمول "سويفت 7" الذي يتمتع بخفة وزن  ونحافة مدهشة وبهيكل جديد يحرر الشاشة. يمتاز الحاسوب المحمول "سويفت 7" قياس 14 بوصة -الحائز على جائزة الابتكار في معرض CES 2019- بحوافه الرقيقة جداً التي تجعله يبدو كأنه بلا حواف وتمنحه حجماً مذهلاً للشاشة فهي تشكل نسبة لهيكل الجهاز 92 في المائة. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل Windows 10 ويمتاز بخفة وزنه الفائقة؛ ما يعني أن المحترفين كثيري التنقل الذين يواظبون على حمل حاسوب محمول "نوت بوك" معهم طوال اليوم سيسعدون بوزنه الذي لا يتجاوز 890 جراماً - فلا يكاد حامله يشعر به عند وضعه في حقيبة يد أو محفظة صغيرة. كما أن لوحة مفاتيح "تشيكليت" ذات الإضاءة الخلفية تجعل الجهاز مثالياً للمستخدمين كثيري التنقل بفضل نسبة التباعد الرائعة بين المفاتيح والتي تتيح للمستخدمين كتابة المستندات أثناء التنقل في راحة تامة بأدنى حد ممكن من الأخطاء.

 تم تزويد "سويفت 7" بمعالج قوي من الجيل الثامن وهو أحدث إصدار من معالجات Intel® Core™‎؛ ما يجعله يقدِّم أداءً سريع الاستجابة ويوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات في تصميم مريح وموثوق بلا مروحة، فضلاً عن الشاشة قياس 14 بوصة التي تعمل باللمس وذات دقة عالية بالكامل تبلغ 1920x1080 بتقنية IPS وهي تتيح التفاعل اللمسي بسلاسة مع الجهاز وتعرض صوراً حيوية فائقة الوضوح.

كما يضم جهاز "سويفت 7" الجديد كاميرا يمكن فتحها بالضغط من أجل إجراء محادثات الويب وتسجيل مقاطع الفيديو، ويمكن إبقاؤها مغلقة لتجنب استخدامها دون قصد ولحماية الخصوصية. تمتاز الكاميرا بزاوية عرض مقدارها 55 درجة وبخاصية النطاق عالي الديناميكية (HDR) لإمكانية التقاط صور بزوايا أكثر عرضاً لتسجيل الصور الجماعية.

 يتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود المميزين.

أول جهاز "كروم بوك" من آيسر يعمل بمعالجات AMD من الفئة A وببطاقات رسومية Radeon

 وسعت شركة آيسر مجموعة أجهزتها من فئة "كروم بوك" قياس 15.6 بوصة الحائزة على جوائز بإطلاق أول جهاز "كروم بوك" يعمل بمعالج AMD، وهو جهاز "آيسر كروم بوك 315". يستخدم الجهاز معالج AMD من الجيل السابع، A6-9220C أو A4-9120C، وبطاقة رسومية Radeon، ويمكنه زيادة سرعته للتعامل مع التطبيقات ذات المتطلبات الكبيرة عند فتح عدة علامات تبويب وامتدادات. ويمتاز بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ما يجعله مثالياً لتصفح الويب أو تشغيل التطبيقات المكتبية أو اللعب على الإنترنت. وإضافة إلى الأداء الفائق لجهاز "آيسر كروم بوك 315"، فهو مزود بشاشة عالية الجودة قياس 15.6 بوصة بتقنية IPS وهي تساعد على زيادة الإنتاجية في العمل والمدرسة. وبوسع هذه الشاشة بثّ الدفق المباشر وعرض ألعاب الويب والتطبيقات بألوان زاهية، ويتوفر منها تصميمان، أحدهما يعمل باللمس والآخر لا يعمل باللمس (CB315-2HT/CB315-2H). كما يشتمل الجهاز على سماعتين كاملتي الحجم تتجهان للأعلى وتحيطان بلوحة المفاتيح، وهما يوفران صوتاً واضحاً نقياً لأنهما يدعمان تقنية الصوت عالي الدقة ويقدمان مستوى صوت محسَّناً ونطاقاً صوتياً كبيراً.

 يمكن للأهل وضع قواعد رقمية أساسية لأطفالهم أثناء إتاحة الفرصة لهم لاستكشاف شبكة الإنترنت باستخدام تطبيق "فاميلي لينك" Family Link الجديد المتوفر على أجهزة "كروم بوك". فبوسعهم وضع حدود يومية لوقت النظر إلى الشاشة، وتخصيص قائمة مواقع الويب والتطبيقات التي يمكن لأطفالهم استخدامها، بل حتى يمكنهم التحكم بحسابات أطفالهم على جوجل وقفل الحسابات الخاضعة للإشراف عن بُعد على جهاز "آيسر كروم بوك 315".

الأسعار ومواعيد طرح الأجهزة 

سيُطرَح جهاز "بريديتور تريتون 500" ابتداءً من شهر فبراير 2019 بأسعار تبدأ من 10,499 درهم، وسيُطرَح جهاز "بريديتور تريتون 900" ابتداءً من شهر مايو 2019 بأسعار تبدأ من 17,999 درهم، حيث سيتوفران كلاهما في المحلات التجارية الرائدة.

لمزيدٍ من المعلومات عن الأجهزة المتوفرة ومواصفات المنتجات وأسعارها في أسواق محددة، يُرجى الاتصال بفرع آيسر الأقرب إليك أو إرسال رسالة إلكترونية إلى  sales.ame@acer.com