أبل تجمع "ليوناردو دي كابريو و روبرت دي نيرو" في فيلم جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو 2020
أبل تجمع "ليوناردو دي كابريو و روبرت دي نيرو" في فيلم جديد

أفادت تقارير صحفية عالمية أن شركة أبل الأمريكية ستُنتج فيلماً سينمائياً يحمل اسم Killers of the Flowers Moon يجمع بين نجمي هوليوود، ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو والمخرج مارتن سكوريزي.

فيلم Killers of the Flowers Moon سيأتي مأخوذاً عن رواية تجمل الاسم ذاته للمؤلف ديفيد غران الذي استغل تحقيق أجراه مكتب التحقيقات الاتحادي في قتل قبيلة الأوساج ـ وهي من الشعوب الأصلية في الولايات المتحدة في عشرينيات القرن الماضي ـ في بناء قصته.

فيلم Killers of the Flowers Moon الذي يُعيد كلًا من ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو للعمل سوياً مرة أخرى بعد 27 عاماً من بطولتهما لفيلم This Boy’s Life، فازت شركة أبل ـ للأجهزة التكنولوجية ـ بإنتاجه بعدما تغلبت على منافسين كانوا مهتمين بإنتاج الفيلم، مثل شبكة البث الرقمي الأمريكية "نيتفلكس Netflix".

فيلم Killers of the Flowers Moon سيحمل شعار "أبل أوريجينال فيلم"، بينما ستتولى شركة "بارامونت بيكتشرز" توزيعه على دور العرض السينمائية حول العالم؛ حيث من المقرر عرضه العام المقبل 2021.

يُذكر أن آخر أفلام ليوناردو دي كابريو كان فيلم "Once upon a time in Hollywood حدث ذات مرة في هوليوود"، الذي شاركه في بطولته براد بيت ومارغوت روبي، ومن إخراج كوينتن تارانتينو، بينما كانت آخر أفلام مارتن سكورسيزي "The Irishman الأيرلندي" من إنتاج شبكة على "نيتفلكس Netflix"، ومن بطولة روبرت دي نيرو وآل باتشينو وجو بيشي؛ حيث ساعد الشركة على زيادة عدد المشتركين في الربع الأخير من العام ورُشح للفوز بجائزة أوسكار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة