أحزمة رجالية عصرية: استثمر واربط حزام الأمان الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
أحزمة رجالية عصرية: استثمر واربط حزام الأمان الآن

منذ وقت ليس ببعيد، كانت تصاميم الأزياء الرجالية تتحرك بجزء بسيط من وتيرة نظيرتها النسائية، بينما تطورت صيحات اكسسوارات الرجال بمعدل أبطأ. ولكن في هذه الأيام مع المخرجين المبدعين لبيوت الأزياء الكبرى تعتبر الأزياء الرجالية أروع ما كانت عليه على الإطلاق.

أهمية الأحزمة الرجالية:

ظهر عدد من اتجاهات الأحزمة مؤخراً، بما في ذلك أحجام الإبزيم الأكبر والمظهر النفعي الذي يبدو أنه القاعدة بالنسبة لجمهور أسلوب الشارع. الآن هو الوقت المناسب بالتأكيد لربط حزام الأمان وترقية شكل الحزام في خزانة ملابسك.

للعثور على أفضل الأحزمة للرجال للاستثمار فيها الآن، بحثنا عبر المواقع العالمية لمعرفة الاتجاهات الأكثر رواجاً في أسواق الأزياء الرجالية العالمية، خاصة وأن الحزام يعد من أهم اكسسوارات الرجال التي لا غنى عنها في خزانة أي رجل عصري وأنيق، لذا من الأفضل أن تتأكد من دمج الإكسسوارات الرجالية في أسلوبك اليومي باستخدام ملحق ملموس مثل الحزام الرجالي.

مجموعة خاصة من الأحزمة الرجالية:

لذا من أروع الكلاسيكيات إلى أحدث صيحات الموضة في عالم الأحزمة الرجالية، إليك، في الألبوم أعلاه، أفضل 10 أحزمة للرجال جدد بها ملابسك وانطلق وكأنك على خطى الموضة.

أحزمة رجالية عصرية: استثمر واربط حزام الأمان الآن

ونقترح عليك عزيزي الرجل العصري، حزام هوغو بوس، الذي يعرض عبر موقع أمازون الإمارات، ضمن صفقات اليوم، بسعر 201 درهم والشحن مجاني، كما أن الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

وحول صفات حزام هوغو بوس عبر موقع أمازون الإمارات فهو بحجم 36، اللون أسود "أسود 001"، 100% جلد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة