زياد برجي يفشل في تحقيق أمنية ابنته بالفوز على أحمد السقا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
زياد برجي يفشل في تحقيق أمنية ابنته بالفوز على أحمد السقا

تسبب النجم المصري أحمد السقا في حرمان الفنان زياد برجي من تحقيق أمنية ابنته نور بالفوز عليه في برنامج إغلب السقا، والذي حل عليه النجم اللبناني ضيفاً في حلقة يوم الأحد.

زياد برجي يغني للسقا شو حلو

وكان زياد برجي هو أحدث ضيوف برنامج المسابقات الرمضاني إغلب السقا، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، ويقوم بالمنافسة فيه بشكل رئيسي السقا مع أحد الضيوف من النجوم والنجمات العرب.

واستقبل السقا ومغربي ضيفهما برجي في بداية البرنامج بأغنية شو حلو، والتي قام النجم اللبناني بغنائها كاملة، ليبدآ بعدها المنافسات المختلفة. 

زياد برجي يخسر أمام أحمد السقا

فكانت المسابقة الأولى هي تحدي البلياردو، وهي لعبة بلياردو يلعبها الإثنان بأقدامهما، وقد ربحها السقا، ثم تلاها تحدي حدوة الحصان، وهي إلقاء حدوة حصان بداخل صندوق معين، وانتهت بفوز السقا أيضاً، فيما كان برجي يحاول بكل طاقته الفوز من أجل إسعاد ابنته نور، حتى أنه كان يطلب من السقا في بداية كل تحدي أن يجعله يفوز من أجلها.

ونجح برجي أخيراً في التفوق في المسابقة الثالثة وهي مفك ومسمار، والتي كانت عبارة عن فك مسمار بواسطة مفك، إلا أن السقا عاد ليهزمه في التحديات الثلاثة التالية، ليربح الجائزة في النهاية.

برنامج إغلب السقا

جدير بالذكر أن برنامج إغلب السقا يستقبل في كل حلقة أحد نجوم أو نجمات العالم العربي، حيث تدور بين السقا والضيف أو الضيفة العديد من المنافسات والتحديات الرياضية والترفيهية.

ويقدم البرنامج يومياً جائزة مقدارها 200 ألف جنيه، يكون نصفها من نصيب الرابح في المسابقات، والذي يتبرع بها لأحد الجمعيات الخيرية، فيما يذهب النصف الآخر إلى أحد المواطنين الذين يقومون بالإجابة بشكل صحيح على سؤال الحلقة.