أحمد حلمي ينشر صورة والده الراحل لأول مرة ويوجه له كلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أحمد حلمي ينشر صورة والده الراحل لأول مرة ويوجه له كلمات مؤثرة

علاقة الشخص ما والديه لها طبيعة خاصة للغاية، وبعض الأشخاص تربطهم علاقة قوية للغاية مع آبائهم، حتى أنهم لا يستطيعون نسيانهم بعد وفاتهم ومرور سنوات عديدة.

وبعض المشاهير لا يفضلون الدخول في تفاصيل حياتهم والإصرار على إبقائها خارج دائرة الضوء وكلن هناك آخرين يحرصون على إبراز علاقتهم مع أفراد أسرتهم.

والفنان أحمد حلمي كان أحد هؤلاء المشاهير الذين تربطهم علاقة قوية للغاية ما آبائهم وقد حرص على مشاركة صورة والده الراحل للمرة الأولى مع جماهيره ووجه له كلمات مؤثرة للغاية.

ونشر حلمي صورة لوالده الراحل عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» وكتب "أبي العزيز.. هل تراني كما أراك دوماً في منامي!؟، سنوات مرت علي وفاتك ولكني مازلت اسمع ضحكتك تجوب ارجاء المكان، وحشتني جدا يا والدي".

ولاقت الصورة والكلمات المنشورة معها إعجاب آلاف الأشخاص، حيث كتبت روني مودي "يا بختك با حلمى انك بتفتكر باباك ولسه بتفتكر صوته، أنا بقا بابا مات وأنا في أولى ابتدائي وبحاول افتكر حتى ملامحه بس مش فاكراه لأني كنت صغيره جدا ودى حاجه بتقطعنى من جوه".

وقالت ماهي منير: "دائما الإنسان بيحن ويفضل يحن للأب والأم مهما عدى الزمن ومهما فات الوقت وأنت في وسط أولادك أي موقف تفتكر علطول مواقف زيها حصلت زمان، الله يرحم أيام زمان وحتي ولو الأب والأم موجودين بس بعيد عنك تحس بقيمتهم وتحبهم أكتر وتتمنى من ربنا يفضلوا منورين حياتك حبيبتي يا أمي وحياتي يا أبي".