أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة

تتخذ مجموعة برادا Prada لملابس خريف وشتاء 2021 الرجالية من ميوشيا برادا وراف سيمونز أساس الرغبة الحميمة والشخصية للتواصل، كذلك حثنا على التبادل والتواصل، حيث إن أساس كل شيء هو الفرد «الجسد البشري وحريته».

ينتج عن الحاجة إلى الإحساس، متعة اللمس، مجموعة من نسيج السطح والمنسوجات. ترديداً لمفهوم التحفيز الحسي، تم دمج حياكة الجاكار المصممة هندسياً والجلود مع النايلون المعاد تدويره والبوكليه والبدلة الصوفية الكلاسيكية المقلمة، بألوان تقليدية وغير متوقعة، يتم عرض التفاعل للخارج إلى تسلسل الغرف التي تتنقل فيها النماذج خلال العرض.

أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة

كل منها يثير الحواس: الخلفيات الملونة ببراعة، الممرات المنعزلة للعارضين التي تؤكدها الموسيقى التصويرية الإلكترونية الأصلية من قبل Plastikman المعروف أيضاً باسم ريتشي هاوتين، من تصميم ريم كولهاس وآمو.

يتم تحديد "المساحات" في المعرض من خلال ألواح من الرخام والراتنج والجص والفراء الصناعي. جذابة ومغرية، يمكن أن تتظاهر بأنها داخلية وخارجية، صلبة وناعمة، دافئة وباردة: في نفس الوقت لا تسمح بالحرية المطلقة للتفسير والتعبير.

تنعكس كلمة مزدوجة مماثلة في تصوير الجسم نفسه، من خلال تقليل الملابس وتقليل البنية. والنتيجة المنطقية هي العودة إلى الجسد: فالبدلات الداخلية المنسوجة من الجاكار تخلق "بشرة ثانية" مبسطة، تعمل على تحديد الشكل في حركة ديناميكية. 

أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة

تجريد المشاعر يصبح تجريداً للحرية، تكشف هذه البدلات بشكل متناقض أثناء الإخفاء، مع التركيز على الجسدية، لكن أيضاً تغطي الشكل. يتم اقتراح بعضها بمفردها: في ملابس أخرى، يتم استخدامها لإنشاء طبقة أساسية تحت الخياطة والملابس الخارجية. إنها تدل على كل من الحماية والتعرض، مع دلالات متزامنة للسذج والمعرفة، والحميمية والمنعزلة، والشباب والناضج. في الأخير، تعكس مرور الوقت، من الحياة.

إلى الأطراف المعاكسة، يؤدي التركيز على الجسم من خلال عملية تصغير إلى ظهور صور ظلية بعيدة عن الإطار، مما يقلل من شكل الثوب. تُصنع المعاطف المفردة والمزدوجة الصدر على خطوط مستقيمة؛ السترات الانتحارية سخية. تُصنع الملابس من الجلد والبوكليه، ومبطنة بجاكار هندسي، وهي مثيرة تصنع تضاريس للشعور، يستمتع بها من يرتديها وحده، اللون والنمط يثيران العين، الأسطح تغري اللمس.

أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة

ملاحظة على المجموعة:

مع طموح إعادة تجهيز الأثاث المستخدم لعروض مجموعة Prada، سيتم إعادة تدوير المواد المستخدمة في مجموعة معرض Prada الرقمي للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2021، لإيجاد حياة جديدة بعد الحدث من خلال تركيبات المنتجات الخاصة والنوافذ المنبثقة حول العالمية. 

وأخيراً، سيتم التبرع بهذه المواد إلى Meta، وهو مشروع اقتصادي دائري مقره في ميلانو، والذي يقدم حلولاً مستدامة للتخلص من النفايات في أحداث سريعة الزوال من خلال جمع واستعادة المواد للبيع والتأجير. 

تعمل Meta بالتعاون مع La Réserve des Arts، وهي جمعية تقدم خدمة جمع واستعادة المواد الخام ونفايات الديكور من عروض الأزياء، مما يجعلها متاحة للمهنيين والطلاب في القطاع الثقافي.