أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاً

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاً

يعتبر المصارع الشهير "أندرتيكر" أحد أبرز الأساطير التي مرت على عالم اتحادات مصارعة المحترفين الأمريكية ويصفه البعض بالأفضل على مر العصور.

وقرر أندرتيكر اعتزال المصارعة منذ أسابيع قليلة وهو ما أصاب عشاق هذه العروض الترفيهية بالصدمة خاصة وأنه من أهم وأبرز أركانها وظل كذلك لسنوات طويلة.

ولكننا اليوم سنتحدث عن أسطول السيارات الضخم الخاص بأندرتيكر أو "مارك ويليام كالاواي" وهو الاسم الحقيقي له نقلاً عن موقع "هوت كارز" الأمريكي.

ويعد امتلاك أندر تيكر لأسطول كبير من السيارات أمر طبيعي بسبب ثروته الطائلة التي جمعها من مشاركاته لعقود في عالم مصارعة المحترفين.

وينحاز أندرتيكر إلى بعض المواصفات في سياراته وهو ما سنلاحظه معاً عن استعراض الموديلات الموجوده في أسطوله الضخم.

وفيما يلي نبذة عن سيارات المصارع الشهير أندرتيكر:

1 – جيب رانجلر روبيكون

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاًسيارة جيب رانجلر روبيكون من أقوى سيارات الطرق الوعرة وهي قادرة على قهر أكثر الطرق صعوبة وتناسب كثيرا ضخامة وقوة المصارع أندرتيكر ويبلغ سعر هذه السيارة 41 ألف دولار.

2 – مرسيدس جي كلاس

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاًانحاز أندرتيكر ثانيةً إلى سيارة بحجم كبير مثل مرسيدس جي كلاس والتي تجمع ما بين الأداء القوي والفخامة والرفاهية أيضاً فالسيارة تنطلق بمحرك قوته 416 حصاناً وتتسارع من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.9 ثانية، أما عن سعرها فيبلغ 124 ألف دولار.

3 – كاديلاك ATS

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاًكاديلاك ATS أحد أرخص السيارات الموجودة في أسطول أندرتيكر ويستخدمها للتنقلات العادية والقصيرة فهي تجمع ما بين الفخامة وكذلك تعتبر مقارنة بسياراته الأخرى تحت تصنيف الاقتصادية، ويبلغ سعرها 36 ألف دولار.  

4 – بنتلي كونتيننتال جي تي

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاًهي أغلى سيارات أسطول أندرتيكر ويصف الخبراء سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي بأنها من الأكثر فخامة في العالم وتمتلك محرك W12 تيربو مزدوج وتنطلق بسرعة 552 حصان وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 317 كيلومتر في الساعة، ويبلغ سعرها 220 ألف دولار.

5 – مرسيدس W123 النادرة

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاً

برغم عشق أندرتيكر للسيارات الضخمة والفارهة ولكنه وجد مكاناً في أسطولة الخاص للسيارات النادرة أيضا وذلك من خلال اقتنائه مرسيدس W123 موديل عام 1978.

ولا يمكن الكشف تحديداً عن سعر هذه السيارة النادرة خاصة وأن هناك نسخ قليلة منها وتباع في الأغلب بمزاد علني لمن يدفع أكثر ولذلك فهي بمثابة ثروة للمصارع الأمريكي.

6 – فورد موستنج GT

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاً

يعشق الأمريكيون سيارات فورد بشكل عام وطراز موستنج GT بشكل خاص وهو ما دفع أندرتيكر لشراء أحد أكثر السيارات الرياضية شعبية في الولايات المتحدة، وتنطلق فورد موستنج جي تي بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 435 حصان وسعرها 36 ألف دولار.

7 – شيفروليه تاهو

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاً

يضم أسطول أندرتيكر سيارة أمريكية جديدة وهي شيفروليه تاهو معروف عنها أنها تنتمي إلى فئة السيارات العائلية يمكنه من خلاله اصطحاب عائلته فيها والتي تتكون من 5 أفراد، ويبدأ سعر سيارة شيفروليه تاهو من 48 ألف دولار أمريكي.

8 – بلاك هوت رود

أسطول المصارع أندرتيكر ضخم وفاخر ومرعب أيضاً

هي سيارة ملائمة تماماً لشخصية أندرتيكر داخل حلبة المصارعة، بمظهرها المخيف والغامض ولا يمكن أن تمر على نظرك مرور الكرام دون أن تدقق في تفاصيلها الغريبة.

واستغل أندرتيكر سيارته هذه في بعض عروض المصارعة وتمكنت بالفعل من بث الرعب في نفوس المصارعين المنافسين له.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة