أعلى مستويات منافسة ESEA تصل إلى الوطن العربي مع جوائز شهرية قيمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أبريل 2018
أعلى مستويات منافسة ESEA تصل إلى الوطن العربي مع جوائز شهرية قيمة

لم يمضي عام واحد بعد على إطلاق مخدمات منظمة ESEA الشهيرة عالمياً في دبي، والآن، يبدو أن تطوراً كبيراً آخراً قادم إلى منطقة الوطن العربي لمجتمع لاعبي CS: GO المحليين ألا وهو إضافة منافسات Rank S المرموقة عالمياً ذات الجوائز القيمة.

إحدى المشاكل التي اعتاد لاعبو المنطقة مواجهتها هي في الاضطرار للعب على مخدمات أوروبا والتي لا تقدم الأداء المثالي المرغوب مع تأخير اتصال بنسبة +100 ميلي ثانية، بينما شكل افتقار الوطن العربي للمنافسات والفعاليات عاملاً آخراً يحط من عزيمة المحترفين العرب. مع الخطوة الجديدة لمنظمة ESEA اليوم، قد يكون الأمر على وشك التحسن تدريجياً.

هي خطوة جريئة ستضع الوطن العربي على خارطة CS: GO العالمية عبر مضاعفة سعة المخدمات المتوفرة، إضافة إلى تقديم منافسات Rank S وفرع جديد مفتوح لدوري ESEA League. الآن، سيتمكن جميع المستخدمين المتواجدين في الشرق الأوسط اللعب على مخدمات دبي للأحداث والتحديات التي تسمح لهم بتحقيق مستوى عالِ في الاحترافية أمام أنداد من مستواهم في بيئة عادلة.

سيتم تخصيص مخدمات الشرق الأوسط مبدأياً إلى دول البحرين، الكويت، عمان، السعودية والإمارات المتحدة. دول أخرى مثل قطر والمتواجدة جغرافياً داخل المنطقة لن يتم تضمينها مؤقتاً وذلك بسبب زمن التأخير الأعلى بالاتصال إلى دبي مقارنة مع الدول الأخرى، وبالنتيجة سيتحتم على لاعبي تلك الدولة اللعب مع مخدمات أوروبا للوقت الحالي حتى التوصل إلى حل المشاكل مع مركز البيانات في دبي.

سيقدم Rank S منافسات شهرية جائزتها المالية تبلغ $2,000 وسيتم خلالها دعوة مجموعة من اللاعبين تبعاً لأدائهم في البطولات حديثة العهد وتقييمهم في ESEA. بعد ذلك، سيتم رفع لاعبين من مستوى Rank A+ شهرياً إلى Rank S، لذا من الأفضل بأن تبدأ بالتدريب فالفرصة لم تفتك بعد!

أما فيما يخص فرع المنافسات المفتوح للشرق الأوسط للموسم 28 من دوري ESEA فسيتحتم تواجد 17 فريق محلي مسجل وذلك لبدأ التحديات على جائزة $1,500 مبدئية يتم زيادتها مع انضمام المزيد من الفرق. تستطيع التسجيل والتعرف على المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي هنا.