أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

جذبت الدراما الكورية، التي يشار إليها عمومًا باسم K-Drams، انتباه الناس تمامًا تجاهها من خلال جمهورها المتزايد باستمرار وتأثيرها، في المقال التالي سوف نتحدث عن أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

@alqiyady أفضل 10 افلام كرتون لكل العائلة #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ Wacky Dinosaur - DJ BAI

المسلسلات الكورية

سواء كنت تبدأ رحلتك كمتحمس جديد للدراما الكورية أو كنت متابعًا متعطشًا بالفعل ، فلا يمكنك مطلقًا تفويت قائمة أفضل الدراما الكورية التي يجب أن تشاهدها في عام 2022.

قدمت مسلسلات الإثارة الشهيرة Squid Games ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم وحصلت على العديد من الجوائز الهامة في قطاع المسلسلات، كان العالم قد بدأ بالفعل في رؤية التأثير الكبير للثقافة الكورية، في هذا الصدد ، يبرز تأثير K-Dramas، لا سيما بالنظر إلى وفرة الإبداع لديهم، تشتهر الدراما الكورية بمؤامراتها المثيرة للفضول وتحولات الحبكة المجنونة.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

القائمة التالية فيها 10 من أفضل وأشهر المسلسلات الكورية التي عرضت في عام 2022:

 Grid مسلسل(Disney + original

Grid هي دراما K-Drama قادمة خلقت بالفعل ترقبًا كبيرًا بين المشاهدين، شبكة الدراما الكورية الجديدة كليًا هي العرض التقديمي الأصلي الثالث من Disney + وتركز على التحقيق في كيان خارق للطبيعة، هذا الكيان، الذي ظهر لأول مرة منذ سنوات في عام 1997، فعل ذلك لإنقاذ البشرية لكنه ظهر هذه المرة لمساعدة قاتل متسلسل.

الممثلة الكورية الجنوبية الشهيرة لي سي يونغ، المعروفة بأعمالها في Sweet Home و No Mercy، تلعب دور البطولة ككيان خارق للطبيعة، وتساهم أكثر في سبب عدم تفويتنا Grid في قائمتنا لأفضل 10 دراما كورية في عام 2022 التي تحتاجها للمشاهدة.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

Ghost Doctor مسلسل

إذا كنت تبحث عن K-Drama مع قصة مكثفة وغير متوقعة، فيجب عليك التحقق من Ghost Doctor الآن! Ghost Doctor هي دراما طبية خارقة للطبيعة تم عرضها لأول مرة في 3 يناير 2022.

تدور حبكة Ghost Doctor حول طبيبين متناقضين تمامًا، مع شخصيات متناقضة ومجموعة مهارات طبية أيضًا، ذات يوم خلال حالة غير متوقعة، تنتهي أرواحهم وأجسادهم معًا.

لسوء الحظ، فإن قول المزيد سوف يفسد هذه الجوهرة المطلقة للدراما الكورية! تم عرض Ghost Doctor لأول مرة على tvN ولا يزال مستمرًا، لذا لا تفوت فرصة مشاهدة واحدة من أفضل 10 دراما كورية في عام 2022.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

A Business Proposal مسلسل

A Business Proposal، بطولة Kim Se-jeong و Ahn Hyo-seop الذي تسببت عودتهما في إثارة ضجة، هو rom-com قادم مقتبس من webtoon.

تستمر القصة لتُظهر Kim Se-jeong وهي تذهب في موعد غرامي دون أي معرفة بأن موعدها هو مع الرئيس التنفيذي لشركتها، والذي يلعبه Ahn Hyo-seop، حيث تتوقع Kim Se-jeong أن يتم رفضها بسرعة، لكنها بالكاد تمضي في طريقها حيث قرر Ahn Hyo-seop بالفعل موعده التالي. يعد هذا المسلسل واحد من أفضل المسلسلات الكورية لعام 2022.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

The Silent Sea مسلسل

تقع هذه الدراما الكورية على بعد أميال من rom-com. The Silent Sea هي دراما خيال علمي كورية تم إصدارها في ديسمبر ولكنها ضاعت بين الأفلام السائدة الأخرى مثل Spider-man: No way Home، ومع ذلك، يتم إدراك تأثيرها الحقيقي الآن حيث تستمر الدراما في تلقي نقد كبير لتنفيذها وخط القصة.

يقود الممثلان المشهوران باي دونا وغونغ يو فريقًا من الجنود والعلماء في مهمة في الفضاء إلى قاعدة مهجورة على القمر، لسوء الحظ، تنتهي المجموعة بالانهيار عندما تهبط، والآن، تُترك بمفردها لاكتشاف لغز القاعدة والبقاء على قيد الحياة.

يقع The Silent Sea بين مسلسلات الخيال العلمي الدرامية الكورية التي يجب مشاهدتها، وهو مضمون ليأخذك في رحلة مشوقة، وهو بلا شك من افضل المسلسلات الكورية.

Twenty-Five, Twenty-One مسلسل

يعرض مسلسل Twenty-Five، Twenty-One قصة الحب اللطيفة بين Na Hee-Do، التي يلعبها Kim Tae-Ri، و Baek Yi-Jin الذي يلعبه Nam Joo-Hyuk.

هذه تحفة فنية قادمة لا يمكننا أن نفوتها لوضعها في قائمتنا لأفضل 10 دراما كورية في عام 2022 يجب أن تشاهدها، ترسم المؤامرة ببراعة صورًا حية للأزمة المالية لعائلتين وتأثيرها على شخصين، هذان الشخصان هما Na Hee-Deo و Baek Yi-Jin، طرقهم في الحياة تتقاطع في النهاية وتؤدي إلى البداية الحتمية لترابطهم.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

Juvenile Justice مسلسل 

إذا كنت تبحث عن عرض للجريمة، فإن الأحداث مثالية لك! الممثلة الشهيرة Kim Hye-soo من Hyena تلعب دور البطولة في هذا العرض وتلعب دور البطل الرئيسي.

في عدالة الأحداث، نرى قصة قاضية معروفة على نطاق واسع بكرهها تجاه المدافعين، هذه الأحداث تقع بناءً على تجربتها كونها ضحية لجريمة في شبابها، بعد تعيينها في محكمة الأحداث، غيرت تجربتها هناك العديد من وجهات نظرها، حيث تواصل اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون بالغًا.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

Through the Darkness مسلسل

هو مسلسل إثارة مذهل يحكي عن أول محقق جنائي في كوريا الجنوبية خلال الظلام، يلعبه كيم نام جيل، تُظهر القصة حياة الأشخاص الذين يطاردون القتلة المتسلسلين وتعاملاتهم.

خلال الظلام رحلة مكثفة، إذا كنت من محبي مسلسل مثل Breaking Bad، فتأكد من مشاهدة هذه الدراما الكورية!

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

Forecasting Love and Weather مسلسل

تدور الحبكة حول الأحداث في حياة الموظفين في خدمة الطقس والوطنية في كوريا، بارك، التي تلعب دور جين ها كيونغ، تفضل أن ترسم خطاً بين حياتها الشخصية والمهنية منفصلة وتقود أسلوب حياة منعزلاً عن معظم زملائها في العمل، لكن جدرانها قد تبدأ في الانهيار لأنها تقطع المسارات مع موظف جديد ذكي، لي شي وو، تلعبه سونغ، تثير شخصيته المنفتحة والحيوية إعجابها ويشرعوا في رحلة جديدة.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

Money Heist: Korea – Joint Economic Area مسلسل

سيتناول الإصدار الجديد الكوري الجديد سلسلة Money Heist التي حققت نجاحًا كبيرًا على Netflix.

يضم هذا الإصدار على Park Hae-soo من بطولة لص جوهرة في برلين، وهي قصة جديدة لها العديد من أوجه التشابه مع النسخة الأصلية، ولكن مع العديد من التقلبات المذهلة.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

Rookie Cops مسلسل

احتل مسلسل Rookie Cops المرتبة الأولى في عدة قوائم أفضل المسلسلات الكورية لعام 2022 تدور القصة بشكل جميل حول حياة المجندين الجدد في جامعة النخبة للشرطة الوطنية الكورية (KNPU)، تشتهر الجامعة على نطاق واسع بحرمها الجامعي المحافظ والحصري في كوريا.

كانغ دانيال يظهر لأول مرة بشخصية Wi Seung-Hyun، وهو طالب جديد في الجامعة مليء بالعدالة ويحتل المرتبة الأولى في فصله، يصادف مجندًا جديدًا آخر، Ko Eun-Kang، يلعب دور Chae Soo-Bin الذي انضم إلى جامعة الشرطة بسبب شخص تحبه.

أفضل 10 مسلسلات كورية 2022

إليك جدول أفضل المسلسلات الكورية لعام 2022 مع التقييم:

الاسم

نوع الدراما

عدد الحلقات

مدة الحلقة

التقييم

Grid

خيال علمي، إثارة

10

ساعة

8.1/10

Ghost Doctor

طبي، خيال علمي، كوميديا

16

ساعة

8.3/10

A Business Proposal

رومانسية، كوميديا

12

ساعة

8.2/10

The Silent Sea

خيال علمي، إثارة

8

ساعة

7.0/10

Twenty-Five, Twenty-One

رومانسية، شباب

16

ساعة

8.6/10

Juvenile Justice

جريمة، قانون

10

ساعة

8.2/10

Through the Darkness

جريمة، إثارة

12

ساعة

8.0/10

Forecasting Love and Weather

رومانسية، كوميديا

16

ساعة

7.8/10

Money Heist: Korea – Joint Economic Area

جريمة، إثارة

12

ساعة

-

Rookie Cops

رومانسية، كوميديا، شباب

16

ساعة

7.9/10