أفضل ألعاب القتال على أندرويد

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018
أفضل ألعاب القتال على أندرويد

لم تعد ألعاب القتال بنفس الشهرة التي تمتعت بها سابقاً، ولكن هناك عدد من اللاعبين لازال يعشق هذه النوعية. وعلى أندرويد، لا توجد خيارات كثيرة بشكل كبير جداً كنوعيات أخرى، ولكن لازال هناك خيارات متنوعة وممتعة وتجارب مختلفة، بعضها من شركات كبيرة في عالم ألعاب الفيديو.

في هذا المقال نستعرض اختياراتنا لأفضل ألعاب القتال على اندرويد، إن كنت تبحث عن بعض الضربات المميتة.

Animelee

أفضل ألعاب القتال على أندرويد

إنها ليست لعبة قتال لمصارعين. وليست لعبة قتال لشخصيات انيمي أو من عالم مارفل و دي سي، في هذه اللعبة لا تأخذ الأمور بجدية، فهي لعبة تتقاتل فيها حيوانات. وحتى الآن اللعبة بها 14 شخصية، وتقوم الشركة بأخذ رأي جمهور لاعبي اللعبة عن اختيارهم للشخصية القادمة.

اللعبة خفيفة ومناسبة لمن يبحث عن لعبة قتال مسلية وخفيفة. وتتيح اللعبة طور قصة، وتعديلات على الشخصيات وأكثر من ذلك. اللعبة بها الكثير من الثغرات وتشتهر بذلك أيضاً.

EA Sports UFC

أفضل ألعاب القتال على أندرويد

لعبة القتال الشهيرة من اليكترونيك ارتس تتيح لك 70 مقاتل ما بين رجال ونساء، الكثير والكثير من المحتوى يكفي للعبها لساعات، وجرافيك رائع. التحكم في اللعبة هو أكبر مشاكلها حيث أنه محدود بشكل كبير ولا يترك مساحة للإبداع، مما سيجعل اللعب ممل للبعض.

اللعبة مجانية وهذا أمر جيد، لكن هناك مشتريات في داخلها، الأمر الذي لن يبهر أي شخص يعرف اليكترونيك ارتس.

Fatal Fury Special

أفضل ألعاب القتال على أندرويد

مبنية على الالعاب التي اشتهرت في التسعينات وتحديدا الجزء الثاني Fatal Fury 2، تقدم اللعبة نسخة الهواتف من هذه السلسلة الشهيرة. اللعبة تقدم 16 شخصية وجرافيك تسعيناتي مميز. ومع ذلك، تم تحسين الجرافيك وأسلوب اللعب هذه المرة. اللعبة ممتعة بشكل كبير، وسيستمتع بها بشكل أكبر من لعب الألعاب الأصلية في التسعينات.

اللعبة بسعر 3.99 دولار وليست لها أشياء إضافية للشراء، ومن أفضل مزاياها وجود طور لعب جماعي عن طريق البلوتوث.

Fight Club

أفضل ألعاب القتال على أندرويد

اللعبة لعبة قتال، أكشن، ومغامرات، وليس لها أي علاقة بالفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم. وتقدم اللعبة 20 مستوى مختفل، تستخدم فيهم ادوات مختلفة، وقدرات خارقة أيضاً. معظم القتلات تدور في الليل لذا لا تتوقع رسوما مبهجة بأي شكل.

اللعبة مجانية، وهي لعبة خفيفة فلا تتوقع أكثر من ذلك. كما أن أكبر مشاكلها هي الإعلانات المزعجة، لكنها لا تزال اختيار جيد لإضاعة بعض الوقت في لعبة قتال.

هذا الموضوع أفضل ألعاب القتال على أندرويد ظهر اولا على قل ودل.