ألمانيا: امرأة تُحرض كلبا على لاجئة إثيوبية لترويعها

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
ألمانيا: امرأة تُحرض كلبا على لاجئة إثيوبية لترويعها

ذكرت الشرطة الألمانية أن عدة أشخاص شتموا لاجئة إثيوبية (19 عاماً)، في مدينة دريسدن شرقي البلاد. فيما أطلقت امرأة كلبها على اللاجئة، مما أدى إلى إصابتها بجروح، وفق ما أشار إليه موقع مجلة "دير شبيغل" الألمانية.

وأوضح المكتب الإقليمي للتحقيقات الجنائية أن اللاجئة الإثيوبية، كانت في محطة الترام بالمدينة يوم الثلاثاء ( 9 يناير/كانون الثاني 2018)، عندما تعرضت للشتم من مجموعة من الأشخاص، الذين كانت معهم امرأة تملك كلبا أطلقته على الفتاة الشابة لترويعها ومهاجمتها.

وأفاد الموقع الألماني أن اللاجئة حاولت الفرار، بيد أن الكلب هاجمها من الخلف، وجذبها إلى الأرض، مضيفا أنه أثناء محاولة الشابة الدفاع عن نفسها، تعرضت للعض من قبل الكلب. وأردف الموقع أن أحد المارة تدخل لحث المرأة على منع الكلب من مواصلة هجومه على الفتاة.

وتُجري السلطات الأمنية تحقيقات، من أجل، الكشف عن ملابسات الحادث، إذ تبحث الآن عن شهود، قد يساعدون في تحديد هوية الفاعل(ة)، الذي لازال غير معروف(ة) لحد الآن.

وعبرت وزيرة العلوم بولاية ساكسونيا، إيفا ماريا، عن صدمتها بهذا الفعل. وقالت في هذا الصدد: "تحريض كلب على فتاة شابة (19 عاما) ومشاهدة الكلب يؤذيها، هي كمية بغيضة من الوحشية" وأضافت الوزيرة، التي تنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي (SPD) "أدين هذا الفعل بشدة".

ر.م/ه.د (DW)