للرجال.. ألوان تتناسب مع الكحلي وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 مارس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
للرجال.. ألوان تتناسب مع الكحلي وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية

يعد اللون الكحلي في الملابس موضة مميزة يعتمد عليها كثيرون لإظهار الأناقة والجاذبية، من يتابع الموضة في وقتنا الحالي سيكتشف أنه يعد من أجمل الألوان للمناسبات الرسمية أو الكاجوال، حيث يتمتع بالجاذبية والأناقة، ويمكن ارتداؤه مع ألوان عدة أخرى.

ألوان تتناسب مع الكحلي

هنا نعرض للرجل الذي يبحث عن أفضل وسيلة للحصول على مظهر جذاب، من خلال اختيار الألوان المناسبة لتنسيقها مع اللون الكحلي.

  • اللون الأحمر

من الألوان التي تحدث تناسقاً مع اللون الكحلي، ويفضِّل أن تكون رابطة العنق وحدها باللون الأحمر عند ارتداء البذلة الرسمية، لتكون الرجل الجذاب صاحب الشياكة والأناقة.

  • لون الجينز

اللون الكحلي مع الجينز

الجينز من ألوان تليق مع الكحلي للرجال لأن ارتداء الجينز مهما كان لونه، خاصة إن كان ضمن الألوان الرمادية والكحلية، يمنحك أناقة مع اللون الكحلي، حيث تكون الملابس الكحلية مع الجينز من أجمل الإطلالات اليومية.

اقرأ أيضًا: كيف تختار الأزياء أو الملابس الملائمة للمقابلة الوظيفية

  • اللون الأزرق

يليق اللون الأزرق السماوي الفاتح مع اللّون الكحلي، فعندما ترتدي القميص الكحلي مع البنطلون القماشي الكاجوال الأزرق، مع وضع النّظارات الشمسية والحزام الجلدي الذي يكون من نفس لون الحذاء يمنحك اناقة في نظر الآخرين.

  • هل يليق اللون الكحلي مع البيج؟

اللون البيج

نعم، يعد اللون البيج من أكثر الألوان جاذبية، والتي تكوِّن تناسقاً جيداً للغاية مع اللون الكحلي، ويجعل جمالك إطلالتك من نوعها، وله علاقة بالاستايل الخاص بك.

  • اللون الأبيض

نجد أن اللّون الأبيض، أو الأبيض المائل إلى الرّمادي يليقان مع اللون الكحلي، حيث يوفر إطلالة رائعة تشعرك بالتألق.

هل يليق اللون الكحلي مع الرمادي؟

نعم، اللون الكحلي واللون الرمادي ألوان متباينة لذا يمكنك ارتداء بنطال باللون الرمادي واختيار قميص أو جاكت أو تيشيرت باللون الكحلي.

هل يليق اللون الكحلي مع النبيتي؟

نعم اللون النبيتي، أو الأحمر الغامق، من الألوان التي تكون مناسبة مع اللون الكحلي، ولكن في هذه الحالة اختر لون البنطال باللون الكحلي والتيشيرت أو القميص يكون باللون النبيتي.

اقرأ أيضًا: اختار ألوان إطلالتك حسب لون بشرتك

نصائح لتنسيق ألوان الملابس للرجال

قد يكون تنسيق الألوان مهمة صعبة ومربكة للغاية وذلك للنساء والرجال، وقد يكون محاولة مطابقة الألوان مع بعضها أمرًا يجلب الصداع، ولكن لا داعي للإرباك إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها من أجل تنسيق ألوان للملابس:

استخدم ألوان محايدة

اختيار ألوان محايدة يسهل عليك تنسيق عليها قطع أخرى، والألوان المحايدة هي الأسود والأبيض والأزرق الداكن والرمادي والبني وذلك للقميص والسترة والسراويل أيضًا.

اختر لونًا وارتدي تدرجاته

أصبحت الآن موضة ارتداء إطلالة كاملة بلون واحد ولكن بدرجات متفاوتة موضة رائجة للرجال والنساء، ويطلق عليها "مونو كروم" فمثلًا يمكنك اختيار إطلالة كاملة بدرجات البيج بداية من الفاتح إلى الغامق.

للرجال.. ألوان تتناسب مع الكحلي وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية

اختر لونًا واحدًا للقطع الجلدية

فكلما تشابهت الألوان أصبحت إطلالتك أفضل، فمثلًا إذا كنت سترتدي حذاء بنيًا فاختر حزامًا بنفس اللون، وذلك لأن العناصر الجلدية تلفت الأنظار.

تعرف على لوحة الألوان

تساعدك لوحة الألوان على اختيار الألوان التي تتوافق مع بعضها، فمثلًا ألوان البني والكريمي والأخضر الداكن والأسود والأصفر ألوان متناسبة معًا ويمكن الدمج بينهما.

للرجال.. ألوان تتناسب مع الكحلي وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية

اختر ربطة العنق بعناية

إذا كان أسلوب ملابسك هو البدل الرسمية أو القمصان مع ربطة العنق عليك اختيار ربطة العنق بعناية، فإذا كنت ستختار قميصًا عليه أنماط أو نقشات فاحرص على استخدام ربطة عنق ليست بها أي نقوش أو اختر نقشًا غير ظاهر.