أم سعودية تصنع في منزلها غرفة عزل مثالية لابنها العائد من خارج المملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020
أم سعودية تصنع في منزلها غرفة عزل مثالية لابنها العائد من خارج المملكة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة سعودية قامت بصنع غرفة عزل صحي، وصفوها بالمثالية، داخل منزلها، وذلك استعداداً لاستقبال ابنها العائد إلى المملكة من الخارج. 

أم سعودية تصنع غرفة عزل متكاملة لاستقبال ابنها

وظهر في مقطع الفيديو المتداول غرفة عزل وصفها رواد السوشيال ميديا بأنها متكاملة، حيث أنه من المقرر أن يقضي فيها الابن فترة العزل التي تصل إلى 14 يوماً، ضمن افجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووضعت الأم في غرفة العزل سريراً وأجهزة منزلية مثل ثلاجة صغيرة وجهاز ميكروويف وشاشة وريسيفر، بالإضافة إلى عدة أشياء أخرى مثل مناديل ورقية وزجاجات مياه وصحون بلاستيكية وأكواب وأكياس قمامة، وكذلك معقمات ومطهرات.

كورونا في السعودية

جدير بالذكر أن وزارة الصحة السعودية قد أعلنت أمس الأحد عن تسجيل 1088 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الحالات المصابة إلى 9363، فيما تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس القاتل إلى 97 حالة.

فيروس كورونا حول العالم

وفي سياق آخر، فرغم الإجراءات الاحترازية التي طبقتها العديد من الدول حول العالم، إلا أن الفيروس الشرس مازال يواصل انتشاره في الكثير من المناطق، ويصيب آلاف الأشخاص، ويحصد أرواح العشرات، بشكل يومي.

وبحسب ما ذكرته إحصاءات طبية، فقد تم تسجيل أكثر من 2 مليون و300 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا حول العالم حتى الآن، فيما بلغ عدد ضحايا فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 161 ألف شخص، بينما تعافى من الفيروس الخطير أكثر من 604 ألف شخص.