أندرويد الفطيرة يحمل العديد من التحديثات الجديدة لسامسونج S9

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 10 ديسمبر 2018
أندرويد الفطيرة يحمل العديد من التحديثات الجديدة لسامسونج S9
يستمر صراع الوصول إلى أفضل كاميرا ملحقة بهاتف محمول ذكي بين الشركات الكبرى فبعد التحديث الأخير الذي تحدثنا عنه بشأن تحديث شركة جوجل لتطبيق الكاميرا الخاص بأجهزة هواتف بيكسل التي تنتجها الشركة.
التحديث الجديد الذي جعل من كاميرا الهاتف التي كانت تصنف عند نزولها بانها الأفضل في الهواتف حتي الآن امكانيات جديدة وصور أفضل في الإضاءة المنخفضة ليلا وذلك عن طريق بعد التحديثات في السوفت وير بالإضافة إلى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل عليها جوجل وغيرها من الشركات لسنوات حتى الآن ويمكن قراءة التفاصيل كاملة بخصوص هذا التحديث من خلال قراءة الموضوع التالي “تحديث جديد من جوجل لصور أفضل في الإضاءة الليلية“.

تعتبر سامسونج الشركة الكورية واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم وأكثرهم تطويرًا وإبداعًا في الفترة الأخيرة وتهدف هي الأخرى بالطبع للوصول إلى أفضل التقنيات في هواتفها سواء كان هذا عن طريق التطويرات الكبيرة التي تضيفها من خلال العتاد الداخلي للهواتف أو عن طريق تحديث السوفت وير والتي تعتمد عليها من الحين إلى أخر.

ونحن الآن في انتظار وصول الإصدار الأخير من نظام التشغيل الأشهر أندرويد والذي يحمل هذه المرة أسم “اندرويد الفطيرة” إلى هواتف سامسونج الرائدة من سلسلة أس والتي تحمل رقم 9، فوفقا لتقارير المعلنة فأن التحديث الجديد سيصل في الربع الأول من العام القادم 2019 إلى جميع الهواتف حول العالم وسيحمل معه بعض التحديثات الجديدة للهاتف وخصوصا للكاميرا تلك الخصائص التي تم اضافتها للهواتف الأحدث من الشركة مثل النوت 9 بالإضافة إلى هواتف الفئة المتوسطة من الشركة مثل A9.

وتحمل تلك التحديثات خاصية مثل “Scene Optimizer” والتي تعمل على اختيار الاضاءة ودرجة السطوح المناسبين تلقائيا لكل مشهد على حدة الشيء الذي من شأنه جعل الصور الناتجة ذات طابع جذاب واحترافي بالطبع يستخدم في هذه الخاصية تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على تحليل المشهد ما بين أكثر من 20 نوع مختلف لاختيار النوعية المناسبة.

بالإضافة إلى خاصية “Flaw Detection” والتي تعمل كمساعد تصوير شخصي يخبرك بعد التقاط الصورة مباشرة في حالة أن أحد الأشخاص في الصورة قد تحرك عند الالتقاط أو قام بغلق عينه أو ظهور مشكلة في ضبط البعد البؤري للصورة لتتيح لك امكانية التقاط صورة أخرى مباشرة.

هذا الموضوع أندرويد الفطيرة يحمل العديد من التحديثات الجديدة لسامسونج S9 ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.