أوبو تكشف عن سعر هاتفها الجديد OPPO F9 تعرف عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018
أوبو تكشف عن سعر هاتفها الجديد OPPO F9 تعرف عليه

قال أيمن طاهر مدير المنتجات بشركة OPPO، أن سعر الهاتف في مصر للنسخة 4 جيجا بايت رام، 64 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، يأتي بسعر 5790 جنيه مصرى، مؤكدًا ان الشركة حصلت على 64 براءة اختراع فقط في الهاتف الجديد OPPO F9 . 

وأضاف طاهر في كلمته خلال حفل اطلاق الهاتف، أن أول ابتكار هو خاصية الشحن السريع  VOOC flash charging، حيث تستخدم للمرة الأولى في العالم، بهذه التقنية الفريدة من نوعها، والتى تجعل شحن الهاتف يصل إلى 11% في خلال 5 دقائق فقط، ويمكنك أن تتحدث لمدة ساعتين متتاليتين بشحن 5 دقائق فقط. 

أوبو تكشف عن سعر هاتفها الجديد OPPO F9 تعرف عليه

وأشار إلى أن الشحن في هذا الهاتف اسرع اربع مرات من الشاحن العادى، وأن تكنولوجيا الفوك وصلت لـ 90 مليون مستخدم حول العالم، مؤكدًا أن الشركة راعت ايضًا "الديزاين" وطرحت هواتفها بألوان مستوحاه من الطبيعة، وهي لون الأحمر الشمسي، لون أزرق شفق الليل، لون البنفسجي النجمي.  

ويتميز الهاتف الجديد بمواصفات تجعل منه هاتفا عالي الجودة حيث يأتي بشريحة Helio P60 من ميدياتيك و4 أو 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. وعن شاشة الهاتف فالشاشة التي تأتي بقطر 6.3 إنش تأتي بدقة Full HD + بأبعاد 19.5 إلى 9.

ويقدم الهاتف بطارية بسعة 3500 mAh وهي سعة ليست كبيرة بأي شكل بالنسبة إلى هاتف بهذا الحجم الكبير ولكنها مقبولة. بالإضافة إلى ذلك فهذا الهاتف مثل R17 الذي تم الكشف عنه من أيام يدعم تقنية VOOC للشحن السريع الخاصة بالشركة والتي بحسب Oppo تعطي ساعتين من المكالمات عند شحن الهاتف بمدة دقيقتين فقط.

شركة Oppo هي إحدى الشركات الصينية التي بدأ ذيع صيتها مؤخرا خصوصا في الدول النامية. وتعتمد الشركة في التسويق لنفسها على الأسعار المناسبة والكاميرات المميزة التي تتطور دائما بالمزايا.

الهاتف الجديد يأتي بسعر يعادل 332 دولارا ولن نعرف الآن التفاصيل الواضحة لخطة الشركة في إتاحته حول العالم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة