أوفيتشيني بانيراي تقدّم الساعات الرسمية للدورة الـ35 من كأس أميركا

تقدّم الساعات الرسمية للدورة الـ35 من كأس أميركا في معرض دبي العالمي للقوارب 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
أوفيتشيني بانيراي تقدّم الساعات الرسمية للدورة الـ35 من كأس أميركا

يحتفي معرض دبي العالمي للقوارب بمرور 25 عاماً من التميّز البحري وعرض افضل ما يقدّمه القطاع البحري والقوارب، ومن المرتقب أن يحقق هذا العام إنجازاً جديداً في عالم الصناعة البحرية الفاخرة في منطقة الشرق الاوسط. من من جهتها وللسنة الثامنة على التوالي، تجدد اوفيتشيني بانيراي، الشركة الفلورنسية لصناعة الساعات الرياضية الفاخرة، مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب بصفتها "الشريك الداعم لكبار الشخصيات". يُذكر بأن هذا الحدث ينظّم في الفترة الممتدة بين 28 فبراير الحالي والرابع من مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي.

عبر هذه المنصة البحرية السنوية تكشف بانيراي عن أحدث مجموعة من ساعاتها المبتكرة تقنياً خصيصاً للدورة الـ35 من كأس أميركا، والتي تعرضها على هواة جمع الساعات ومحبي هذه الرياضة في المنطقة. مما لا شك فيه، تتميز بانيراي بشغفها للبحر وعملها المتواصل في مجال البحوث لإيجاد الحلول التقنية المبتكرة، بما يتناسب تماماً مع قيم كأس أميركا – سباق اليخوت الرائد القائم على أحدث التقنيات المتطوّرة. تضم المجموعة التي تعرضها الشركة خمس ساعات فريدة محدودة الإصدار، وهي تشتهر بآلياتها السويسرية، التصميم الإيطالي والتقنية المستحدثة التي تكرسها الشركة لكل من فريق أواركل الولايات المتحدة الاميركية، فريق Softbank اليابان وكأس أميركا.

في هذه المناسبة، تدعو الشركة كبار الشخصيات وهواة الساعات لزيارة صالة بانيراي الحصرية، والتي صممت لتوفر أجواءً بحرية جميلة مذكّرة بالماضي لاسيما مع تاريخ هذه العلامة التجارية المتأصل في تراث البحر. في المقابل، يسلّط تصميم الصالة الضوء أيضاً على المستقبل من خلال أحدث الساعات المبتكرة وإرتباطها بسباقات الإبحار العصرية. علاوة على ذلك، سوف تعرض الشركة في ظل الاجواء المذهلة لصالة كبار الشخصيات، إصدارات إضافية حديثة كانت قد أطلقتها في الصالون العالمي للساعات الراقية (SIHH 2017) في يناير الماضي في جنيف.