أول إجراء قانوني ضد رامز جلال بسبب ما فعله بغادة عادل

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
أول إجراء قانوني ضد رامز جلال بسبب ما فعله بغادة عادل

تقدم محام مصري ببلاغ رسمي للنائب العام في مصر ضد الفنان رامز جلال، حيث اتهمه بالتحريض على العنف بشكل واضح، وذلك من خلال المقالب التي ينفذها في ضحايا برنامجه الجديد رامز مجنون رسمي.

أول بلاغ ضد برنامج رامز مجنون رسمي

وجاء ذلك البلاغ بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج، والذي استضاف الفنانة غادة عادل، حيث قام رامز جلال بتعذيبها ضمن المقلب الذي يعده هذا العام، والذي يجلس فيه الضيف مقيداً على مقعد ولا يستطيع الحركة.

وطالب المحامي، الذي يدعى عمرو عبدالسلام، بمنع عرض برنامج رامز مجنون رسمي، حيث قال في بيان صادر عنه أن هذه النوعية من البرامج التي اعتاد رامز جلال تقديمها تتضمن مشاهد عنف، سواء كانت مصطنعة أو حقيقية.

وأضاف المحامي المصري أن هذه البرامج تحرض على العنف، ولا تقل خطورة عن تطبيقات التيك توك التي تحرض على الفسق والفجور، موضحاً أن كليهما بداية الشرر لنشر الجريمة وتعريض المجتمع لخطر الانهيار.

كما أشار إلى أن هذه البرامج تفتقر إلى أبسط المعايير المهنية والفنية، وتقوم بالتحريض على أعمال العنف، خاصة وأنها تخاطب فئات عمرية مختلفة، من ضمنهم الأطفال والشباب، والذين قد يستهويهم تقليدها مع الآخرين، وهو ما قد يهدد حياة وأوراح الآخرين.

وأنهى المحامي بيانه بقوله أن جرام التحريض على العنف لا تقل جسامة عن جرائم التحريض على الفسق والفجور، كما أنها تهدد قيم المجتمع المصري.

برنامج رامز مجنون رسمي

ويعود رامز جلال إلى برامج المقالب في رمضان هذا العام من خلال برنامج رامز مجنون رسمي، والذي يختلف عن النسخ السابقة التي قدمها الفنان المصري خلال السنوات الماضية.

فبدلاً من اختباء جلال وظهوره بعد تعرض الضيف لأهوال المقلب، فإنه يظهر في البداية، ليقوم بعدد من الأمور المزعجة للضيف المقيد على مقعد.

ويستعين رامز جلال هذا العام بالفنانة اليمنية أروى لاستدراج الضيوف لإجراء برنامج حواري، قبل أن يكتشفوا أنهم وقعوا ضحية لبرنامج مقالب يقدمه الفنان المصري.

ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

وقد عُرض من برنامج رامز جنون رسمي حتى الآن حلقتان، حيث كانت ضيقة الحلقة الأولى هي الفنانة غادة عادل، فيما كان لاعب كرة القدم علي معلول هو ضيف الحلقة الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة