إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

أعلنت نورا إسماعيل، زوجة اللاعب المصري أحمد فتحي، عن إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها على فيسبوك.

إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بكورونا

حيث كتبت زوجة لاعب المنتخب المصري: "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي."

إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

وفي سياق متصل، فقد ذكرت تقارير رياضية نقلاً عن مصدر مقرب من أحمد فتحي أن عائلة اللاعب المصري تتواجد في العين السخنة منذ بداية حظر التجول في مصر.

وقال المصدر أن فتحي فوجئ مع نهاية عطلة إجازة عيد الفطر بمرض واحدة من بناته وارتفاع درجة حرارتها، قبل أن تنتقل العدوى لشقيقتيها وزوجته.

إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كوروناوأضاف أن أحمد فتحي لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، وأنه قام بإجراء مسحة للتأكد من سلامته.

عينة فحص أحمد فتحي سلبية

وقد صرح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق الأهلي، أن عينة أحمد فتحي بخصوص كورونا جاءت سلبية. 

كما أعلن عن تضامن الجميع في النادي مع فتحي وعائلته، متمنياً الشفاء العاجل لزوجته وأسرته.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري أحمد فتحي لديه 3 بنات هن: ملك وخديجة وفاطيما.

وقد أعلن فتحي قبل أسابيع قليلة عن انتقاله إلى فريق بيراميدز مع نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع فريق الأهلي.

فيروس كورونا في مصر

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت مساء أمس، الثلاثاء، عن خروج 380 من مصابي فيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من الفيروس في مصر حتى الآن 6827 حالة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تسجيل 1152 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ليصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 27536 حالة، فيما تم تسجيل 47 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 1052 حالة وفاة.