إطلالات نجوم تركيا في حفل جوائز جمعية الصحفيين: بطلة العشق الفاخر صدمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019
إطلالات نجوم تركيا في حفل جوائز جمعية الصحفيين: بطلة العشق الفاخر صدمة

شارك عدد كبير من أبرز نجوم تركيا في حفل جوائز جمعية الصحفيين، وجاءت إطلالات النجوم متنوعة إلا أن إطلالات النجوم الرجال خطفت الأنظار وتفوقوا على النجمات بدرجة كبيرة.
وأطل تشاغلار ارطغرل بطل مسلسل العشق الفاخر على السجادة الحمراء في بدلة سوداء أنيقة واعتمد معها على قميص باللون الزيتي، الحفل جاء بالتزامن مع احتفال النجم الوسيم بعيد ميلاده الـ32 لذلك اعرب عن سعادته بالمشاركة واعتبره حفل عام لعيد ميلاده.

أما النجمة بانسو سورال والتي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال دورها في مسلسل في الداخل وشخصية ملك، أطلت في فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود في إطلالة بسيطة جداً كانت في حاجة فقط إلا القليل من المجوهرات لإبراز جمالها  بجانب تسريحة شعر منسدلة تماشت تماماً مع الأسلوب البسيط الذي اعتمدت عليه.


في حين اعتمدت الممثلة ايبوكي بوسات بطلة مسلسل أنت في كل مكان على فستان ذهبي لامع مع تسريحة شعر مرفوع في إطلالة بارزة أظهرت الجانب المرح والجرئ من شخصيتها.
أما النجمة سيريناي ساريكايا اعتمدت على فستان قصير مع تسريحة شعر منسدل أضافت إليها دبابيس للشعر مما منح  مظهرها القليل من الحدة والغرابة التي تفضلها سيريناي في العموم.
وأطلت بورجو أوزبيرك بطلة مسلسل العشق الفاخر في بدلة سوداء مزينة بالقليل من الأحجار على الأكمام والأكتاف في إطلالة جادة بدرجة كبيرة لم تتناسب مع السجادة الحمراء، كما شارك بطل مسلسل زهرة الثالوث أكين أكينوزو في الحفل وأطل في بدلة غاية في الأناقة ومظهر كلاسيك بسيط ومميز

شاهدوا أبرز إطلالات النجوم خلال حفل جمعية الصحفيين في تركيا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا