إعلان سامسونج الرائع لنظارة الواقع الافتراضي Gear VR

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2017
إعلان سامسونج الرائع لنظارة الواقع الافتراضي Gear VR

الحقيقة التي نعرفها جميعاً أن النعام لا يطير، ولكن مع سامسونج ومع تقنية الواقع الافتراضي، كل شئ ممكن، خاصة مع هذا الإعلان الرائع الذي يتنافي مع الحقائق العلمية بالطبع، ولكنه يؤكد على قوة الواقع الافتراضي من ناحية، ويقدم حالة فنية وحالمة متميزة من ناحية أخرى.

اقرأ أيضاً: بالصور: هذا هو هاتف سامسونج الجديد جالاكسي إس 8

وكانت قد أعلنت سامسونج الأسبوع الماضي عن هاتفها الرائد الجديد جالاكسي إس 8، بنسختيه العادية ونسخة إس 8 بلس، كما أعلنت عن مجموعة من الأجهزة والملحقات الجديدة ومن بينها نسخة جديدة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR المتوافقة مع الهاتف الجديد والهواتف كبيرة الحجم من سامسونج بصورة عامة، بالإضافة إلى الإعلان عن متحكم مستشعر الحركة الجديد الشبيه بما طرحته جوجل لنظامها للواقع الافتراضي Daydream.

شاهد: سامسونج تطور كاميرا الواقع الافتراضي Gear 360

"نحن نصنع ما لا يمكن صنعه، إذا يمكنك أنت أن تفعل ما لا يمكن فعله" بهذه الجملة أنهت سامسونج إعلانها اللطيف، وهي تدلل بصورة كبيرة على فكرة الإعلان الذي يستعرض نعامة تصل إلى نظارة Gear VR للواقع الافتراضي لتقوم بارتدائها وتدخل في رحلة طيران افتراضية، تجعلها في النهاية قادرة على الطيران بالفعل.

وعلى الرغم من أن النعام لا يطير، وأن تقنية الواقع الافتراضي موجهة فقط للكائنات التي تقع عينيها في مقدمة الرأس لا على جانبيها مثل الطيور، وعلى الرغم من صعوبة وصول نعامة إلى نظارة واقع افتراضي من الأصل، إلا أن الإعلان يتميز بزوايا تصوير متميزة وروح رائعة من ناحية، وبحقيقة واحدة فعلية عن نظارة Gear VR من ناحية أخرى، وهي أن النظارة الجديدة لها مجال رؤية عريض، وربما كان هذا هو السبب وراء استخدام نعامة في تصوير الإعلان.

اقرأ أيضاً: واجهة مستخدم جديدة للواقع الافتراضي من سامسونج

على أية حال دعونا لا نلتفت حالياً إلى الحقائق العلمية ولنستمتع برؤية إعلان سامسونج الرائع عن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة