إقالة المدير الفني لاسبانيا قبل 48 ساعة من مباراتهم في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يونيو 2018
إقالة المدير الفني لاسبانيا قبل 48 ساعة من مباراتهم في كأس العالم

فاجأ رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم، لويس روبياليس الجميع بإقالته للمدير الفني لمنتخب بلاده، لوبيتيجي اليوم الأربعاء من منصبه قبل 48 ساعة عن مباراتهم الأولى ببطولة كأس العالم في روسيا.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على قناة مجانية تبث المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018

ويلتقي المنتخب الاسباني نظيره البرتغالي في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وعلل  رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم قراره خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بقوله:"مفاوضات لوبيتيجي مع ريال مدريد جرت دون علم الإتحاد الإسباني، هناك أُسس واضحة يجب الوفاء بها لا أشعر بالخيانة من طرف لوبيتيجي بل أن عمله مع المنتخب لا تشوبه شائبة، لكن المزعج هو أنه كيف تم ذلك دون علم الإتحاد الإسباني، وعلينا أن نعمل على سلسلة من القرارات قبل يومين من كأس العالم، هناك الكثير من العمل لنقوم به".

وكان ريال مدريد قد أعلن يوم أمس الاثنين إتمام تعاقده مع لوبيتيجي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأتم حديثه بقوله:"المنتخب هو الأهم وكأس العالم هي البطولة الأكبر، الإتحاد الإسباني كان بعيد عن كل ما جرى من مفاوضات، إنه قرار صعب وكان يجب أن نُنهي عملنا مع لوبيتيجي ونحن في القمة، لكن لسنا من يحدد ذلك، نحن حميعاً متأسفون ولكن علينا التفكير بما هو في صالح الإتحاد الإسباني والمنتخب، من اليوم سوف نُجدف معاً للأمام".