احتفالات النجوم والمشاهير باليوم الوطني السعودي 90

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
احتفالات النجوم والمشاهير باليوم الوطني السعودي 90

تستعد المملكة العربية السعودية لاحتفالات موسعة بشأن اليوم الوطني السعودي 90، الذي يحل يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 سبتمبر 2020، حيث يحيي العديد من النجوم والمشاهير عدداً من الاحتفالات وكذلك إطلاق عدد آخر أغاني وطنية بمناسبة هذا اليوم الوطني 90.

أحلام تحيي حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90:

ومن المقرر أن تحيي الفنانة أحلام حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، في يوم 22 سبتمبر 2020، في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

عبادي الجوهر يحيي حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90: 

سيحيي الفنان عبادي الجوهر حفلاً غنائياً في اليوم الوطني السعودي 90، في مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

عبادي الجوهر

داليا مبارك تحيي حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90:

وتشارك داليا مبارك الفنان عبادي الجوهر في الحفل ذاته يوم 23 سبتمبر، في مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ناتاشا تطلق أغنية وطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90:

ومن ناحيتها، كشفت الفنانة ناتاشا تقديمها عملاً وطنياً غنائياً جديداً تحضره منذ فترة من أجل اليوم الوطني السعودي 90، من كلمات إبراهيم بن سواد، ألحان ماجد عادل، توزيع زيد عادل، إنتاج شركة ود للإنتاج الفني للمنتج ذياب متعب.

أنغام تحيي حفلاً غنائياً من أجل اليوم الوطني السعودي 90:

وفي 24 سبتمبر الجاري، سيكون مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة على موعد مع النجمة أنغام، ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 90.

راشد الفارس يطرح أغنية وطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90:

ومن المقرر أن يطرح الفنان راشد الفارس أغنية وطنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يعد الفنان راشد الفارس من أبرز النجوم حرصاً على المشاركة في مثل هذه المناسبة والذكرى الوطنية العظيمة، سواء بطرح أغاني جديدة أو المشاركة في أوبريتات، أو إحياء حفلات غنائية.

ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائياً في اليوم الوطني السعودي 90:

كما يحيي الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً خلال إجازة اليوم الوطني السعودي 90، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، يوم 23 سبتمبر الجاري.

وفي الألبوم أعلاه، نستعرض خطة النجوم والمشاهير احتفالاً بـ اليوم الوطني 90، الذين يحتفلون بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية عام 1932م.