احصل على أفضل تجربة مسرح منزلي مع جهاز عرض إل جي HU70LG سينابيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
احصل على أفضل تجربة مسرح منزلي مع جهاز عرض إل جي HU70LG سينابيم

يتيح لك إل جي الحصول على تجربة تشابه تلك التي تحصل عليها في السينما بأسعار معقولة وتجربة مذهلة بميزانيتك، من خلال أجهزة عرض إل جي سينابيم، ويوجد أنواع مختلفة لأجهزة سينابيم مع ميزات لا تشابه الأخرى حيث تنافس بميزاتها أفضل المنتجات في الأسواق لكن بأسعار منطقية مقارنة بأجهزة السينما المنزلية، دعنا ونعرفك على جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG ونتعرف على أفضل الميزات الي تجعل مشاهدة أفلامك من خلاله عملية ممتعة ومميزة للغاية.

استخدمها في أي مكان وانقلها بسهولة

تشتهر أجهزة عرض إل جي سينابيم بكونها صغيرة الحجم وتتميز بأداء عالٍ للغاية مما يجعلها محمولة وسهلة الاستخدام في أي مكان، سواء في غرفتك الخاصة أو عند زيارة صديق مقرب أو عائلتك، فقد ترغب في استخدام جهاز لعرض فيلم والاستمتاع بمشاهدته سوياً حيث يمتلك تقنيات ومستوى عرض يصل إلى 8.3 مليون بكسل، إن كنت ترغب في الحصول على تجربة رائعة، فاختيار جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG حيث يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة من خلاله على شاشة عرض 140 إنش تضاهي تلك الموجودة في السينما، مما يجعله جهاز عرض مثالي ل هو المثالي لذلك.

قل مرحباً للتصاميم العصرية ووداعاً للأسلاك المتشابكة

هل تتذكر أيام الدراسة في الجامعة؟ عندما كانت أجهزة العرض تتدلى في صندوق معدني سلكي من الأعلى؟ لا تقلق، لقد مضت تلك الأيام منذ فترة طويلة والتصاميم الحديثة بسيطة وعصرية دون ذلك التعقيد حيث يمكنك عرض أفلامك بواسطة جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG وسيبدو التصميم الداخلي لغرفتك رائعاً، دون أي أسلاك متشابكة لا تعطي أي جمالية لغرفتك أو صناديق متدلية من الأعلى. يمكنك استخدام جهاز جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG من خلال ربطه بالبلوتوث مع أجهزة العرض الصوتي أو حتى شبكه مع نظام الـ IOS، فلا يتوجب عليك استخدام أي وصلات خارجية لفعل ذلك.

احصل على أفضل تجربة مسرح منزلي مع جهاز عرض إل جي HU70LG سينابيم

دقة عرض 4K ووضوح مذهل في الألوان

يمكنك الحصول على جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG في الإمارات العربية المتحدة من أجل عرض سينمائي منزلي مذهل، حيث طورت إل جي تكنولوجيا العرض الخاصة بها على مر السنين للتأكد من أن عملائها سيحصلون على عرض أفضل وأعلى دقة لونية ممكنة مقارنة بالأجهزة التقليدية، استمتع بتقنية LED بدون عجلات والتي تقضي على الكثير من المشكلات التي قدمتها شاشات LCD مثل تغيير لون الصورة الفعلية أو تأثير شبيه بألوان قوس القزح على الصورة المعروضة، يمكنك مشاهدة أفلام غنية بالألوان تبدو أكثر حيوية وثراء وتمتلك درجات ألوان عميقة على خلاف أجهزة العرض التقليدية، حيث يوجد في جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG تقنيات مميزة باعتماد مصابيح LED الرباعية القنوات على درجات ألوان RGB المنفصلة واللون الأخضر الديناميكي لضبط السطوع ودرجات الألوان، مما يجعل الصورة في جهاز العرض هذا أكثر حيوية وسطوع ووضوح عن غيره، دون تغيير في ألوان الصورة الأصلية أو حدتها وسطوعها.

LG cinebeam

كل ما تشاهده يمكنك تكبيره والتركيز عن بعد

يتوفر في جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG ميزة رائعة لمن يرغب في تكبير ما يشاهده دون الحاجة إلى مسك الجهاز يدوياً وتقريبه من حائط العرض، خاصة أن ذلك قد يكون صعباً بعض الشيء عند تعليق جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG في السقف، لا تقلق، يمكنك استخدام ريموت إل جي السحري للتحكم بخاصية التكبير، والحصول على شاشة عرض مكبرة بنسبة 1.25 مرة لمشاهدة أدق التفاصيل.

احصل على أفضل تجربة مسرح منزلي مع جهاز عرض إل جي HU70LG سينابيم

عرض واقعي يطابق الصورة الأصلية

يمتلك جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG تقنية HDR والمواضع الديناميكية لخرائط درجات الألوان التي تجعل جودة الصورة متطابقة، وتوفر جودة رائعة ومحسنة عن غيرها من أجهزة العرض لكل إطار بشكل منفصل، ومن خلال تكنولوجيا TruMotion الموجودة في جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG تبدو الصور المتحركة انسيابية وحركتها أكثر واقعية حيث تُنشأ تلقائياًمن ذاتها إطارات حركية تملأ الفراغ الموجود بين إطارات الصور المتحركة الحالية، فذلك يجعل كل ما يتحرك وإن تم عرضه بتقنيات 4K وHDR ومعدل التحديث العالي الذي يصل إلى 60 هرتز يبدو مقارباً للحركة الواقعية.

من أين يمكنك الحصول عليه اليوم؟

هل ترغب في الحصول على جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG في الإمارات العربية المتحدة من أقرب متجر لموقعك؟ اعثر على جميع الأسعار والخصومات والوحدات المتوفرة في المتاجر التالية:

هل أنت من محبي الأفلام؟ هل ترغب في الحصول على أفضل تجربة ممكنة وأنت في منزلك؟ جهاز عرض إل جي سينابيم HU70LG موجود لمساعدتك على عرض أفضل جودة لطالما حلمت بها، مع أحدث تقنيات إل جي، كل ذلك ممكن.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا