استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري بعد انتشار فيديو فاضح له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري بعد انتشار فيديو فاضح له

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري، الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وفي بيان رسمي صادر عنه، قال الاتحاد: "قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق. ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبًا."

وذكرت تقارير إخبارية أن هذا القرار جاء بعد انتشار مقطع فاضح للاعب عمرو وردة على خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل المسئولون يسارعون باتخاذ هذا القرار التربوي.

وكان عمرو وردة قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية بعدما كشفت عارضة أزياء أنه حاول التواصل معها بطريقة غير لائقة، وهو وعدد من لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يخوض مساء اليوم، الأربعاء، مباراة أمام الكونغو الديموقراطية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، في بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر هذا العام.