استمتع بلحظات من الراحة والاسترخاء مع تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
استمتع بلحظات من الراحة والاسترخاء مع تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax"
  • الآن، بات يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلحظات من الهدوء والسكينة مع تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax"الحصري من أوبو
  • تجربة صوتية غامرة يقدمها التطبيق للمستخدمين ليتيح لهم الاستمتاع بأصوات مريحة والانغماس في تمارين التنفس العميق التي تساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر.

مع تزايد سرعة الحياة اليومية وكثرة المهام والواجبات، ستشعر بالتأكيد بالإرهاق، لذلك فإن تخصيص بضع لحظات لنفسك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. وبدورها، تدرك أوبو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، العلاقة الوثيقة بين الصوت والصحة النفسية، لذلك طورت تطبيقها الحصري "أوبو ريلاكس O Relax" الذي يتوفر ضمن نظام تشغيل ColorOS 13، ليقدم للمستخدمين عالماً من الهدوء.

يستند تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax" على العديد من الدراسات التي توضح العلاقة الجوهرية بين الصوت والسلام النفسي، وتأثيره الكبير على مستويات التوتر، ويقدم أداة لا مثيل لها تضمن الراحة والاسترخاء. وقد حرصت أوبو من خلال التطبيق على توفير تجارب صوتية عالية الجودة وقابلة للتخصيص لتساعد المستخدمين على الاسترخاء والتخلص من التوتر والعثور على لحظات من الهدوء في حياتهم المزدحمة.

كرائدة في مجال التقنية الصوتية، واستناداً على خبرتها وتاريخها في الإنتاج الموسيقي، تعرف أوبو جيداً مدى تأثير الصوت على المشاعر والعواطف، لذلك يوفر تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax" مجموعة واسعة من الملفات الصوتية، سواء المقاطع الموسيقية الهادئة أو أصوات الطبيعة، وذلك لمساعدة المستخدمين إيجاد عالمهم الخاص والنوم وتصفية الذهن والتأمل. وتشمل ميزات التطبيق أيضاً، ميزة "الضوضاء البيضاء"، التي أثبتت قدرتها على قطع كل المؤثرات المشتتة والموترة من حولنا، وتساعد على تحسين كفاءة النوم وزيادة معدل الاسترخاء.

هذا كما تقدم أوبو صوت المدينة، أحد أبرز ميزات تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax"، الذي يوفر للمستخدمين نماذج صوتية لأحداث يومية في مدن شهيرة حول العالم منها ريكيافيك وبكين وطوكيو. ويعد صوت المدينة الحل الأمثل لأولئك الذين يتشوقون للعطلة والسفر، حيث يضم نماذج صوتية مفعمة بالحيوية ستأخذهم في رحلة افتراضية للتعرف على أماكن متنوعة والتعرف على الأصوات الفريدة لكل مدينة، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة هادئة ونسيان ضغوطات الحياة اليومية.

استمتع بلحظات من الراحة والاسترخاء مع تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax"

 بالإضافة إلى ذلك، يقدم لكم تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax" خاصية التنفس العميق والألعاب التي تساعد على الاسترخاء وتعمل كبديل للعلاج التقليدي وذلك إدراكاً من أوبو للإمكانات العلاجية لألعاب الكمبيوتر، خاصة لدى المراهقين. فمن خلال مزج الأصوات مع رد الفعل الحسي، تساعد هذه الألعاب على تنظيم عملية التنفس والشعور بالهدوء والتركيز من خلال عملية اللمس والاستجابة، وكما يمكن للمستخدمين أيضاً استكشاف الألعاب الممتعة المتاحة لإيجاد طرق مريحة للاسترخاء التام.

مع تسارع وتيرة العالم من حولنا، لا بد لنا من الحفاظ على صحة نفسية إيجابية وذلك لما لها من تأثير كبير على حياتنا اليومية. لذلك، ركزت أوبو من خلال تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax" على العنصر الإنساني وعلى تجربة المستخدمين لتمكينهم من الإبحار في عالمهم الخاص والحصول على بعض الراحة والاسترخاء من حياتهم المزدحمة.

في اليوم العالمي للصحة النفسية، حافظوا على صحتكم النفسية واستمتعوا بالهدوء الذي يقدمه تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax". الآن بات الاستمتاع بلحظات من العزلة والاسترخاء أسهل من أي وقت مضى مع أوبو.

لمحة عن أوبو

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها " سمايلي فيس" (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

استمتع بلحظات من الراحة والاسترخاء مع تطبيق "أوبو ريلاكس O Relax"

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.