الإعلان عن بديل للمشاركة في WCA 2017 بعد خروج هذا الفريق العالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2017
الإعلان عن بديل للمشاركة في WCA 2017 بعد خروج هذا الفريق العالمي

رغم اقتراب التصفيات الأوروبية لبطولة WCA 2017 العالمية على الوصول إلى نهايتها، إلا أنها واجهت تعديل كبير غير متوقع، أدى لخروج فريق فرنسي مشهور.

فقد أُعلن اليوم عن خروج فريق Team EnVyUs الفرنسي من فعاليات هذه البطولة وذلك لأسباب خاصة بالمنظمة تتعلق على الأغلب بجدول أعمال الفريق، إلا أنه تم مباشرة الكشف عن هوية الفريق الذي سيستبدله.

تبين أن الفريق الأوكراني الغني عن التعريف Natus Vincere سيقوم بذلك، حيث سيلعب مكان EnVyUs مباراته القادمة المفترضة في هذه التصفيات لتضعه في مواجهة ضد المجموعة التركية Space Soldiers.

من الجدير بالذكر أن هذه التصفيات قد قاربت على النهاية، حيث وصل فريق Gambit إلى نصف النهائي بعد فوزه على خصمه Japaleno وأيضاً BIG ليصل إلى النهائيات الكبيرة ويحجز لنفسه مقعد في الحدث الرئيسي.

إلا أن هذه النهائيات لا تزال تنتظر هوية الفائز بالمباراة بين Natus Vincere و Space Soldiers ، فالفائز في هذه المعركة سينتقل مباشرة نحو النصف النهائي ليواجه فريق Heroic، وبعدها الفائز سيحصل على المرتبة الثانية أي يصل إلى النهائيات الكبيرة ليواجه Gambit ويحجز لنفسه مقعد في الحدث الرئيسي، إلا أن صاحب المركز الثالث أيضاً سيتمكن من المشاركة في ذلك الحدث العالمي.

اللاعب Nikolaj “kalinka” Rysakov سيقوم باللعب لصالح Na’Vi وذلك بشكل مؤقت لغياب اللاعب “seized” الذي أعلن خروجه من الفريق باكراً الشهر المنصرم.

يجدر بالذكر أن التصفيات الأوروبية تقدم جائزة مالية بقيمة 43,915$ دولار، ويمكنكم معرفة النتائج الخاصة بتصفيات الشرق الأوسط من خلال القسم الخاص بها في موقعنا، بينما الحدث الرئيسي لبطولة WCA 2017 يبدأ في 17 من شهر ديسمبر وحتى 22 منه.