الإعلان عن بطولة ألعاب فيديو عالمية مع جوائز تتجاوز المليون دولار

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
الإعلان عن بطولة ألعاب فيديو عالمية مع جوائز تتجاوز المليون دولار

صرحت منظمة ALISPORTS عن عودة البطولة العالمية المعروفة لمرة أخرى هذه السنة WESG 2017 بمشاركة فرق من مناطق مختلفة وجائزة مالية بقيمة 1.5 مليون دولار.

البطولة تجهز لدوري خاص بلعبة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف ، Dota 2 ، Hearthstone: Heroes of Warcraft وStarcraft 2 ، بالإضافة إلى أن نهائيات البطولة لكل لعبة سيكون بوقت ما من شهر مارس 2018 .

حيث تبين أن أحداث البطولة ستجري بين اكتوبر العام الحالي و يناير العام القادم، لمناطق أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

هذا وبنفس طريقة السنة الماضية فإن تصفيات الأونلاين للفرق العالمية سوف يتم التركيز عليها لمدة 7 أسابيع لتصل كل منطقة إلى النهائيات الخاصة بتصفياتها.

يذكر أن بطولة WESG 2016 قد بدأت في أبريل الماضي واستمرت حتى نهائياتها في الصين خلال يناير 2017 وقد وزعت جوائز مالية بقيمة 800 ألف دولار للفائزين ببطولة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف و Dota 2 وجائزة بقيمة 200 ألف دولار Hearthstone وأخيراً 150 ألف دولار للعبة Starcraft 2 .

لقد منحت هذه البطولة فرصة لكثير من الفرق أن تشارك فيها وتثبت وجودها في ساحة المنافسة، وهذا يتضمن مناطق الشرق الأوسط كما ذكرنا في تقارير العام الماضي للبطولة، واليوم تم التأكيد أن البطولة هذه السنة ستدعم من جديد تصفيات خاصة بالشرق الأوسط وآسيا لتسلط الضوء على المزيد من المواهب عبر مختلف بقاع الأرض.

فائز السنة الماضية في القسم الخاص بلعبة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف للبطولة كان الفريق المعروف EnVyUsالذي نال جائزة 800 ألف دولار بعد فوزه الصعب على فريق Team Kinguin كما ذكرنا في خبر سابق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة