البرازيليون يحققون لقب ESL ONE COLOGNE للمرة الثانية على التوالي

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2017
البرازيليون يحققون لقب ESL ONE COLOGNE للمرة الثانية على التوالي

انسدلت ستائر الأسبوع الأكثر تشويقاً من عام 2017 إلى الآن معلنة عن فائز واحد، وهو العائد بكامل قواه SK GAMING. الفريق المتوج بجائزة المركز الأول لبطولة ESL ONE COLOGNE قد قدم أداءاً أسطورياً متفوقاً على خصمه الأميركي CLOUD9 بعد نهائي ممتاز حقق SK هيمنة كاملة عبره.

العام الحالي يبدو باهراً بالنسبة لتشكيلة FalleN وزملائه، فلقب ESL One هو ثالث الألقاب الكبرى التي يحققها الفريق خلال شهرين فقط وخامس الانتصارات الكلية في 2017 حتى الآن. ثلاث جولات كانت الكلمة النهائية ل SK Gaming فيها بدءاً من Cobblestone وحتى Inferno كانت كفيلة بتحويل أحلام Cloud9 إلى رماد.

انطلقت المنافسة على أرض Cobblestone مع إثبات SK كونه الفريق الأفضل بجانب Terrorist مع مقدمة قوية انتهت بنتيجة 10-5 على Cloud9. على الرغم من أداء Stewie2k القوي وتحقيقه ل Ace مذهلة إلا أن الفريق الشمال أميركي لم يستطع الصمود بالشكل الكافي خلال الجولة التالية ليكون فوزاً أحادي الجانب بنتيجة 16-9 لمصلحة SK Gaming. لمع نجم coldzera بالتحديد على هذه الخريطة مع score بلغ 28 قتيلاً و 111.8 متوسط الضرر عبر الجولات، ليكون أفضل لاعبي هذا القسم من النهائي.

كانت الأمور معاكسة تماماً على Train، حيث تمكن Cloud9 من العودة إلى الساحة عن طريق تقدم 10-5 في الجولة الأولى إلا أن ذلك لم يحبط من معنويات SK الذي أتى من جديد بدور Terrorist في الجولة الثانية ليفوز بتسعة أشواط متتالية قبل أن يجهز على Cloud9 بنتيجة 16-12 متقاربة نسبياً. يعود جزء كبير من الثناء إلى Gabriel “FalleN” Toledo الذي طالت نيرانه الخصم 34 مرة عبر الخريطة وبتحقيق معدل ضرر 129.9.

الخاتمة كانت على أرض Inferno، والتي وعلى الرغم من أن الأمر كان يبدو منتهياً بالنسبة لفريق Cloud9 حتى تلك النقطة إلا أنه فاجئ الجميع بتقدم كبير بنتيجة 9-1 بادئ الأمر تحول إلى 10-5 بانتهاء النصف الأول. الدفاع المعزز للفريق البرازيلي في النصف الثاني سمح لهم بالعودة من الوراء وإحراز تقدم بسيط، لكن Cloud9 عاد ليهاجم بشراسة واستطاع تحقيق بضعة جولات حتى وصلت النتيجة إلى 14-14 مع اقتراب نهاية الخريطة. SK Gaming، والذي رأى الفوز قد أصبح قريباً جداً قد استطاع الفوز بالجولتين المتبقيتين بدفاع إبداعي لموقع B والوصول لنتيجة 16-14 معلناً إنتهاء المباراة لصالحه وفوزه بالنهائي الكبير.

فوز SK Gaming بالجائزة الكبرى يعني بأن وراء البرازيليين زخم قوي لدخول Karkow Major القادم خلال الأسبوع المقبل. يعتبر فوز ESL One Cologne هو الثاني على التوالي بعد انتصارهم المهيمن عام 2016 وتحقيقهم للقب. ألف مبروك SK Gaming وحظاً أوفر Cloud9!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة