الرفاهية الحقيقية في كوستا ديل سول ملقة

ترحب كوستا ديل سول بالمسافرين الملقحين هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021
الرفاهية الحقيقية في كوستا ديل سول ملقة

الرفاهية الحقيقية في كوستا ديل سول ملقة

ترحب كوستا ديل سول  بالمسافرين الملقحين هذا الصيف

بالنسبة لأي شخص يحلم بالتوجه إلى أوروبا هذا الصيف فإن إسبانيا منفتحة وترحب بالمسافرين الملقحين من الإمارات العربية المتحدة حيث يتجه الكثيرون جنوبًا لتجربة كوستا ديل سول وكل ما تقدمه.

الرفاهية الحقيقية في كوستا ديل سول ملقة

تشتهر كوستا ديل سول بمناخها الرائع على مدار العام والتجارب المتفاوتة التي تقدمها للزوار كما تعتبر هي واحدة من أكثر وجهات السفر شعبية في أوروبا و هي من المدن القديمة في البحر الأبيض المتوسط الرائعة والمتنزهات الوطنية الداخلية إلى الشواطئ ذات العلم الأزرق والمنتجعات الفاخرة. أضف إلى ذلك العديد من ملاعب الجولف ذات المستوى العالمي والتراث الأندلسي المذهل كما تعتبر كوستا ديل سول هي الوجهة المثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الهروب من الحرارة هذا الصيف.

الرفاهية الحقيقية في كوستا ديل سول ملقة

توفر إسبانيا بيئة آمنة للمسافرين الدوليين حيث تم تطعيم أكثر من نصف السكان ولا يمكن أن يكون الوصول إلى كوستا ديل سول أسهل حيث تعمل مدينة ملقة كبوابة إلى المنطقة مع رحلات مباشرة متكررة متاحة الآن من الاتحاد للطيران والخطوط الجوية القطرية والسعودية.

ما هو مفتوح في كوستا ديل سول؟

المنطقة مفتوحة بالكامل مع بعض الاجراءات المتعلقة بـكوفيد 19 المعمول بها لحماية الصحة العامة.

قامت المطاعم والحانات بتكييف خدماتها بما يتماشى مع التدابير التي وضعتها السلطات مثل التباعد الاجتماعي والقيود المفروضة على أرقام الطاولات في حين قللت المتاحف والمعارض والمعالم الأثرية والأماكن الثقافية الأخرى من السعة وأدخلت شراء التذاكر عن بعد حسب الأولوية. 

يمكن للزوار أيضًا حضور الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية الصغيرة بقدرة محدودة.

أين مكان الاقامة؟

سواء كنت تبحث عن مكان هادئ للاسترخاء مع شريكك أو وجهة عائلية للاستمتاع بها مع أطفالك فإن كوستا ديل سول لديها مجموعة من الخيارات التي تناسب كل الاحتياجات بما في ذلك اختيار رائع من الإقامة في الفنادق الفاخرة والقرية الأندلسية بوينتي رومانو استايل ومنتجع الشاطئي الأكثر رواجًا في ماربيا وفندق نوبو ماربيا الذي يقع على جولدن مايل الساحر على بعد خطوات فقط من الشاطئ.

متطلبات الدخول الحالية لإسبانيا

ترحب إسبانيا بالمسافرين الإماراتيين الذين تم تطعيمهم بالكامل بلقاحات سينوفارم و فايزر بيوانتك و واسترا زينيكا وجونسون آند جونسون كما مطلوب شهادة تطعيم صالحة لجميع المسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا وما فوق إلى جانب نتيجة اختبار كوفيد 19 السلبية التي يتم إجراؤها في غضون 72 ساعة قبل الوصول. بينما يُعفى الأطفال دون سن السادسة من الحاجة إلى الاختبار.

يجب على المسافرين ملء نموذج الرقابة الصحية والذي يمكن استكماله وتوقيعه في نموذج إلكتروني. بعد إكمال النموذج سيتم إنشاء رمز الاستجابة السريعة والذي يجب بعد ذلك إظهاره للسلطات الصحية عند الوصول إلى إسبانيا.

سيخضع المسافرون للتقييمات الصحية  عند الوصول إلى إسبانيا مثل فحوصات درجة الحرارة والفحوصات البصرية.

قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية للحصول على أحدث المعلومات حول متطلبات السفر.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ ليزا فلاناغان على +971 52689 5509 أو البريد الإلكتروني lisa@gulfreps.com.

حول كوستا ديل سول

تقع في جنوب إسبانيا في منطقة الأندلس تغمره المياه الدافئة للبحر الأبيض المتوسط مع درجة حرارة لطيفة للغاية على مدار السنة وهي المكان المثالي لقضاء بضعة أيام مثالية من الإجازة والاسترخاء.

تمتلك كوستا ديل سول كل شيء بدءًا من السعادة والود لشعبها و التجارة والثقافة وفن الطهو والمرح والحياة النهارية الساحرة والحياة الليلية الممتعة و نوادي الشاطئ الخاصة وملاعب الجولف والتسوق الحصري والموانئ واليخوت والرياضة المائية.

تعد كوستا ديل سول مكانًا مثاليًا للزيارة على مدار العام…. كما تتميز ببنية تحتية حديثة للطرق السريعة والطرق والمطار الدولي والقطار السريع والموانئ  ولهذا السبب يرغب المسافرون من جميع أنحاء العالم في الالتقاء هنا كل صيف

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا