السعودية توضح حقيقة طلب الأمير محمد بن سلمان شراء نادي مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 فبراير 2019
السعودية توضح حقيقة طلب الأمير محمد بن سلمان شراء نادي مانشستر يونايتد

تناولت العديد من التقارير الأجنبية خلال الفترة الماضية ما يُشير إلى وجود رغبة من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولكن يبدو أن ما يُقال غير دقيق فقد نفى وزير الإعلام السعودي، تركي الشبانة ما يُثار في هذه التقارير الأجنبية بخصوص رغبة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر سيتي.

وغرد الشبانة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد قائلاً:"الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشيستر يونايتد أخبار عارية عن الصحة تمامًا".

وأتم وزير الإعلام السعودي تغريدته بقوله:"فحقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعًا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهة استتثماريه ولم تسفر عن أي نتيجة".

ومن جانبهم لم يصدر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أي تعليق على التقارير التي تناولت رغبة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في شراء ناديهم وكذلك على تغريدة وزير الإعلام السعودي.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد بعد مرور 26 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي، المركز الرابع برصيد 51 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال صاحب المركز الخامس و 9 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

ويُذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد وصل مساء يوم أمس الأحد إلى دولة باكستان لبحث التعاون بين البلدين في جولة ستشمل أيضًا زيارة دولتي الصين والهند.