الشرطة السعودية تكرِّم مواطناً قام بهذا الفعل البطولي: إليك التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 مارس 2018
الشرطة السعودية تكرِّم مواطناً قام بهذا الفعل البطولي: إليك التفاصيل!

قام مدير شرطة مدينة أبها اللواء صالح القرزعي بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية، بتكريم مواطن سعودي يدعى "طلال سعد الشهراني" بعدما قام بإنقاذ فتاة من واقعة اختطاف.

لماذا كرَّم وزير الداخلية السعودي مقيماً فلبينياً؟

فقد تمكن المواطن السعودي طلال سعد الشهراني من إنقاذ طالبة تبلغ من العمر 15 عاماً، من الاختطاف في مدينة أبها التابعة لمنطقة عسير، بعد أن اشتبه بالسيارة التي أقلتها وقرر مراقبتها.

ووثَّق المواطن السعودي "البطل" واقعة الاختطاف عندما قام بتصويرها أثناء مراقبته للمشهد، مؤكداً خلال الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع، أن الخاطف لن ينجو بفعلته تلك.

وقد كشف "الشهراني" تفاصيل الواقعة، عند حديثه للإعلام، بأنه خلال توجهه إلى مدينة أبها، لاحظ وقوف مركبة سوداء من نوع كامري، أمام (طالبة) خرجت من مدرستها القريبة من المكتبة العامة أثناء هطول الأمطار، وقد أقنعها سائق السيارة باستقلال سيارته.

المشهد أثار ريبة الشهراني فقرر مراقبة الموقف واللحاق  بالمركبة المشبوهة التي سلكت طريق الحزام الدائري بمدينة أبها، لتتجه فجأة نحو عقبة ضلع الرابطة، بين أبها وجازان، ثم شاهد الفتاة وهي تحاول الاستغاثة من نافذة السيارة فقام بإبلاغ الدوريات الأمنية في الحال، بحسب "العربية".

شهادة تكريم الشهراني على شهامته

وعند ظهور المواطن السعودي في المشهد، خرجت الفتاة من السيارة، وحاول الخاطف الهرب، إلا أن الشهراني لاحقه مسانداً الدوريات الأمنية إلى أن تم توقيفه، وأمام هذا العمل البطولي قرر مدير شرطة أبها تكريم الشهراني.

وعلى نطاق مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نال الشهراني إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بعمله البطولي، موجين الشكر والتقدير له على شهامته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة