الشيخ محمد بن زايد يودِّع آسيوياً بهذه الطريقة المؤثرة: أخلاق القادة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2018
الشيخ محمد بن زايد يودِّع آسيوياً بهذه الطريقة المؤثرة: أخلاق القادة!

بعد قضائه 40 عاماً في ديوان ولي عهد أبوظبي، حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة على توديع وافد آسيوي قرر الرحيل، فجاء مشهد الوداع مؤثراً للغاية.

بالفيديو: الشيخ محمد بن زايد يقود طائرة هليكوبتر في سماء أبوظبي

ونشر ولي عهد أبوظبي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر" فيديو لمشهد الوداع، يجمع بين الشيخ محمد بن زايد والوافد الآسيوي، الذي يدعى محيي الدين، والذي خدم في ديوان ولي العهد لمدة 40 عاماً، في حضور رموز أبوظبي.

وعبَّر الشيخ محمد بن زايد عن حزنه لفراقه الوافد الآسيوي، نظراً لوفائه وإخلاصه واجتهاده في العمل؛ وبهذه المناسبة غرَّد الشيخ محمد بن زايد على الفيديو الخاص بمشهد الوداع لخادمه قائلاً: "محمد بن زايد يودِّع بمزيد من الشكر والتقدير العامل محيي الدين، بعد أن قضى أكثر من 40 عاماً في ديوان ولي عهد أبوظبي، كان مثالاً للعامل المخلص والمجتهد في أداء عمله.

وفي المقابل فقد لمست هذه اللفتة الإنسانية من ولي عهد أبوظبي شغاف قلوب مستخدمي "تويتر"، الذين انبروا في الثناء على خلق الشيخ محمد بن زايد، وحسن معاملته لمن يخدم معه، واصفين هذا المشهد بأنه يعبر عن أخلاق القادة الحقيقيين.

صورة استثنائية لمحمد بن زايد ومحمد بن سلمان تشعل تويتر في حب الأميرين

ولقي "فيديو الوداع" حفاوة شديدة وتفاعلاً كبيراً من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على أن تصرف ولي عهد أبوظبي يرسِّخ القدوة الحسنة في معاملة الوافدين العاملين بدولة الإمارات، كما أنه تعبيراً عن تواضع معهود من قادة البلاد.

مستخدمو تويتر يثنون على الشيخ محمد بن زياد آل نهيان