الصور الأولى لمحمد منير في المستشفى.. وهذا هو وضعه الصحي حاليًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
الصور الأولى لمحمد منير في المستشفى.. وهذا هو وضعه الصحي حاليًا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للنجم المصري محمد منير، من داخل إحدى مستشفيات القاهرة، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية.

ونشر أحد الأصدقاء المقربين من محمد منير صوره من داخل غرفته في المستشفى، ليُطمئن محبي المطرب الشهير، حيث ظهر فيها الكينج مبتسمًا وهو على الفراش، بعد أن انتقل من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية.

وكتب الصديق، ويدعى محمد عبدالمجيد، على الصور قائلًا: "من داخل حجرته بدار الفؤاد وكعادته خارجها. أسمعنى كلماتها ثم أدار موسيقاها. ثم غنى بصوته "لايف " باندماج وعذوبة الشجن والانطلاق معا.. هذا هو "منير" المعجون بتراب وأجواء مصر. والمحب لشعبها صبابة دافئا وانصهارا. وهو فى فترة نقاهة الآن ولكن كيانه ووجدانه يموج بالجديد العازم على تقديمه عقب خروجه بيومين وفقا لتعليمات الأطباء."

وتابع قائلًا: "أصر منير على التحدث والبوح والاسترسال رغم محاولتى الاقتصار فى الحديث...( شعبنا عظيم .. المصريون أذهلونى بتجمعات عشرات الملايين فى الشوارع والحدائق والمنتديات فى شم النسيم. شعب كتلة واحدة يريد أن يظهر حبه لبلده أمام العالم... زهوا وانتماءا وتعبيرا عن عشقه للحياة وتحديه لكل أعداء الحياة. نريد أن نسعى جميعا لإعادة الأيام الخوالى فى حياتنا ودعم انطلاق الفنون بأنواعها بما فيها فن العمارة وتنسيق الاماكن العامة وأكشاك الموسيقى والتذوق وأن تسود "ثقافة" تعليمية فى النزوع للقراءة وسلسلة من المهرجانات الشعبية المفتوحة وتدعم كل هذا وغيره بعطاء وحيوية القوات المسلحة والهيئات المنوطة بذلك و.....و....... وكان لابد أن نتوقف.....بطريقة الفيتو".

وأنهى الصديق بقوله: "منير مثقف جدا ونجح فى أن ينتمى لفنه الخاص الرفيع الممتزج بطموحات شعب ومعاناة وتطلعات الشباب فانتمى إليه ٤ أجيال والباقى فى الطريق. منير الفنان حائط صد للألم والتوقف عن الابداع والتطوير والسعى لكل جديد لذلك تهافتت على نموذجه البارز والأكثر تميزا المهرجانات العالمية."

وكان المطرب المصري الشهير قد تعرض مؤخرًا لأزمة صحية جديدة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، حيث أجرى عملية جراحية عاجلة، بسبب بعض المتاعب التي تعرض لها في منطقة الحالب.